التخطي إلى المحتوى

نظارات شمسية اصلية، لعل من الأسئلة الكثيرة في هذا الوقت هو ما النصائح المهمة التي يجب مراعاتها عند شراء نظارات شمسية اصلية، من المهم عند شراء النظارة الشمسية هي أن تكون اصلية وغير تقليدية وأن تتأكد أن هناك مجموعة من الخصائص في النظارة الشمسية، فهناك عدة نصائح عليك معرفتها قبل البدء في الشراء فالنظارة الأصلية كما هو معروف أنها غالية للغالية لذا عليك أن تتأكد إنها تقوم بحماية عيناك بشكل كامل تابع المقال لمعرفة الأنواع والنصائح التي عيك معرفتها قبل الشراء من خلال موقع أخبار حصرية.

نظارات شمسية اصلية تعرف علي أفضل الماركات الشمسية وأهم 3 نصائح عند شراءها
نظارات شمسية اصلية تعرف علي أفضل الماركات الشمسية وأهم 3 نصائح عند شراءها

هل يجب على البالغين ارتداء النظارات الشمسية؟

إذا كنت ترتدي واقيًا من الشمس لحماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، فعليك ارتداء النظارات الشمسية لحماية عينيك من نفس الأشعة حيث يجب أن تهتم بعينيك بقدر ما تعتني بأي جزء آخر من جسمك ومع ذلك، غالبًا ما يتم تجاهل صحة الرؤية، وحتى إذا كنت ترتدي نظارة شمسية، فهل توفر الحماية التي تحتاجها بالنسبة للجزء الأكبر، تحولت النظارات الشمسية إلى أكسسوار أزياء لكننا لكي نوضح لك سبب وكيفية ارتداء نظارات شمسية أصلية .

عدة نصائح يجب مراعاتها عند شراء نظارات شمسية اصلية

هذه النصائح لمن يريد لبس نظارات شمسية اصلية حيث أن قبل اختيار النظارة عليك أن تتأكد أن الوظيفة التي تقدمها النظارة لعينيك كافية للمبلغ الذي ستدفعه من اجلها.

ارتداء النظارات الشمسية في الصباح الباكر وبعد الظهر

من 8 إلى 10 صباحًا ومن 2 إلى 4 مساءً، تكون أشعة الشمس أكثر ضررًا لعينيك ومع ذلك، فكلما اقتربت من التعرض إلي أشعه الشمس زادت قوة أشعة الشمس وزادت ضعف عينيك لا تحتاج بالضرورة إلى ارتداء النظارات الشمسية في الصباح الباكر أو في المساء عندما تكون الأشعة أضعف، وقد تحتاج عيناك إلى ضوء الشمس بشكل وافٍ لتعزيز الوظيفة الصحية، وارتداء النظارات الشمسية عندما يحل الظلام يمكن أن يسبب حساسية عينيك.

شراء النظارات الشمسية مع حماية UVA وUVB

النظارات الشمسية ذات الحماية من أشعة UVA وUVB تحرف الأشعة الضارة بشكل أفضل من النظارات الشمسية بدون هذه الحماية، تمامًا مثل تعريض الجلد للكثير من أشعة الشمس يمكن أن يكون ضارًا، يمكن لهذه الأشعة أن تلحق الضرر بالعينين، مما يؤدي إلى حروق الشمس وإعتام عدسة العين والتنكس البقعي وإجهاد العين وحالات أخرى، إذا لم تشتري نظارات شمسية مع حماية، فقد تمتص عينيك بالفعل المزيد من الأشعة الضارة لأن اللون الداكن للنظارات يتسبب في اتساع حدقة عينيك وامتصاص المزيد من الأشعة.

لا تنسى النظارات الشمسية المائية

سواء كنت ذاهبًا إلى الشاطئ أو المصيف لا تنس النظارات الشمسية الخاصة بك عندما تكون حول الماء، يعكس الماء 100٪ من الأشعة بما في ذلك الضارة منها بينما يعكس الرمل والخرسانة 25٪ فقط، وبالمثل، قم بارتداء واقي للعين عند المشاركة بنشاط في الرياضات الثلجية تنعكس الأشعة على الثلج تمامًا كما تنعكس على الماء.

علم أطفالك ارتداء النظارات الشمسية

بينما لا تزال عيون الأطفال تتطور، دربهم على ارتداء النظارات الشمسية من خلال جعل أطفالك يعتادون علي هذه العادة منذ صغرهم، سيكون من الأسهل عليهم الاستمرار فيها خلال سنوات البلوغ، بالإضافة إلى ذلك، فإن عيون الأطفال تتغير وتتطور، لذا من المهم التأكد من صحة العيون لمنع الضرر المحتمل مبكرًا.

أغمق ليس دائمًا أفضل

لا يعني اللون الداكن على زوج من النظارات الشمسية أنها فعالة تُعطى العدسات ذات الحماية من الأشعة فوق البنفسجية UVB و UVA طلاءًا شفافًا، لذلك لا علاقة للون العدسة بالحماية التي يمكن أن توفرها، لا تنخدع بشراء العدسات الداكنة ابحث عن العدسات التي تحمي من 99 إلى 100٪ من أشعة UVB و UVA.

احصل على المقاس المناسب

يجب أن تكون النظارات الشمسية مريحة ابحث عن العدسات التي توفر حماية كافية لعينيك والتي تناسب بشكل مريح دون قرص أو فرك، إذا كنت تواجه مشكلة في العثور على زوج من النظارات الشمسية لحماية عينيك، فاطلب النصيحة من أخصائي العيون.

أفضل النظارات الشمسة الاصلية

  • نظارة شمسية Ombraz Armless

تجمع نظارات Ombraz’s Armless الشمسية بين الأسلوب الخالد والتصميم العملي، لذلك نضمن لك ارتدائها كل يوم. تعد العدسات المستقطبة باللون الرمادي مثالية لمعظم الظروف الخارجية، وتقلل من إجهاد العين والوهج مع تعزيز الوضوح، حيث تتميز بسلك قابل للتعديل يلتف حول رأسك بحيث يظل الإطار في مكانه بشكل مريح ويقل احتمال تعرضه للكسر، بغض النظر عن النشاط الذي تقوم به، في حين أن هذه الإطارات كبيرة الحجم تتناسب بشكل جيد مع وجوه الرجال، إلا أنها للجنسين مما يجعلها رائعة لتقديم الهدايا أيضًا.

  • نظارة شمسية Topfoxx

ولكنها أيضًا مصنوعة جيدًا للغاية ومتينة، لذلك تعتبر Marilyns مظهرًا عصريًا للنظارات الشمسية التقليدية ذات شكل عين القطة، تحافظ على التوهج الدقيق وحافة علوية أنيقة، الإضافة إلى المظهر الجميل، فهي تأتي أيضًا بحماية من الأشعة فوق البنفسجية 400 مناسبة جداً للمرأة.

  • نظارات شمسية واربي باركر نيلي

صنعت Warby Parker لنفسها اسمًا في توفير نظارات ذات جودة عالية وبأسعار معقولة لا تختلف النظارات الشمسية تمامًا مثل النظارات العادية، النظارات الشمسية للجنسين هي الأفضل من أي زوج من ظلال الوصفات الطبية فهي كلاسيكية بما يكفي لتناسب أي شيء، وأنيقة بما يكفي لارتدائها لعدة مواسم قادمة، ومرحة بما يكفي لتضعك في مزاج جيد في يوم مشمس إنه متوفر أيضًا بعرض عريض جدًا.

  • نظارات شمسية بيرسول

وإذا كنت ترغب في الحصول على زوج واحد من النظارات الشمسية التي ستستمر على مر السنين، فمن الصعب التغلب على سلسلة بيرسول المصممة أصلاً في عام 1957 تتمتع بقوة البقاء لسبب ما:

  • فلديها طراز خالد وعدسات عالية الجودة وأول نظام حاصل على براءة اختراع في العالم للقضاء على هذا الانضغاط المزعج للمعبد.
  • تأتي الأنماط الأخرى بتصاميم عصرية وكلاسيكية.

ما الذي تبحث عنه في شراء نظارات شمسية اصلية

  • النشاط الذي تبحث عنه

إذا كنت تبحث عن زوج من النظارات الشمسية للرياضة، فستكون مختلفة تمامًا عن النظارات الشمسية التي ترتديها لتناول الغداء، صُممت النظارات الشمسية الرياضية لتلتف أكثر إحكامًا حول رأسك، على الرغم من أن تصميمها يميل إلى أن يكون كثيرًا للارتداء اليومي، فعلى حسب النشاط الذي تبحث عنه ابحث عنه جيداً واختر نوع جيداً لكي يستمر معك أطول فترة ممكنة.

  • الأسلوب

أن أسلوب النظارة التي تبحث عنها اهم سبب لان لكل شخص أسلوب يختلف عن أسلوب الشخص الأخر عند البحث عن نظارات شمسية اصلية عليك أن تبحث جيداً عن الأسلوب المريح لك.

  • السعر

يمكنك إنفاق الكثير أو القليل كما تريد على النظارات الشمسية والتي يتم بيعها تقريبًا عليك أن تعرف جيداً  أن السعر يتحدد على حسب الوظيفة والمظهر، قد تجد نظارات شمسية رخيصة توفي بالغرض المطلوب وقد تجد أن سعر النظارة غالي وليس لها أي وظيفة تذكر،  لذا عليك أن تتابع الوظيفة والشكل الذي ترغب فيه لا تبحث عن البحث عن نظارات شمسية اصلية الأغلى، وفي نهاية المقال نود شكركم علي متابعتنا لجديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وخاصة أخبار الموضة العالمية والمحلية وذلك علي جميع المستويات المطروحة، في حال وجود أي سؤال تواصلوا معنا عبر التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *