ويندوز 11 خصائصه وميزاته وتنزيله بعد الإعلان عنه خلال حدث Microsoft 24 يونيو، أصبح Windows 11 متاحًا الآن للتنزيل، كان من المقرر إطلاقه في 5 أكتوبر، لكن Microsoft فاجأتنا جميعًا بإصداره مبكرًا للخليفة الذي كثر الحديث عنه لنظام التشغيل Windows 10 الشهير تاريخ مفاجئ لنا، كما زعمت Microsoft سابقًا أن Windows 10 سيكون الإصدار الأخير من Windows، ولكنه الآن هنا وسيجلب الكثير من الفوائد (ويندوز 11 خصائصه وميزاته وتنزيله).

يعرض أحدث نظام تشغيل من Microsoft لغة التصميم بطلاقة وغير ذلك الكثير. ومن خلال ما رأيناه بأنفسنا أثناء الاختبار الأولي ومراجعة Windows 11، فإنه لا يقدم تصميمًا محدثًا فحسب، بل يوفر أيضًا طرقًا أفضل للعثور على التطبيقات وتنزيلها، هناك إعادة تصميم ضخمة لمتجر Microsoft، على سبيل المثال، تسمح باستخدام تطبيقات Android من Amazon App Store، بحيث يمكنك تنزيل TikTok والتطبيقات الأخرى إذا كنت ترغب في ذلك.

حتى الآن تم تشكيله ليكون نظام تشغيل رائعًا وواعدًا، حتى لو كانت لا تزال هناك فرص لإجراء تحسينات أعمق. وإذا كنت تستخدم Windows 10 حاليًا، فسيسعدك معرفة أنك ستكون مؤهلاً للحصول على ترقية مجانية إلى Windows 11، بشرط أن يلبي الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي الخاص بك الحد الأدنى من متطلبات النظام الصارمة التي وضعتها Microsoft في مكانها. باسم الأمن في المستقبل.

دعنا نلقي نظرة سريعة على ما يقدمه Windows 11 ، من ميزاته الجديدة إلى الفوائد التي يقدمها للمستخدمين على Windows 10. إليك كل ما نعرفه عن الميزات الجديدة و المزيد لنظام التشغيل Windows 11.

تاريخ إصدار Windows 11(ويندوز 11 خصائصه وميزاته وتنزيله)

أكدت Microsoft أن Windows 11 سيبدأ في 5 أكتوبر كترقية مجانية، مع إخطار الأجهزة المؤهلة منها، هناك بالفعل أجهزة كمبيوتر محمولة سيتم إطلاقها مع Windows 11، حيث وافق بائعون مثل Huawei على صفقة مع Microsoft لإطلاق أجهزة كمبيوتر محمولة جديدة مع أحدث ترقية لنظام Windows، حيث أكدت الشركة أيضًا أنه سيتم تحديث أداة فحص صحة الكمبيوتر الشخصي الخاصة بها مع اقتراب إطلاق نظام التشغيل Windows 11، حتى تتمكن من معرفة ما إذا كان جهازك مؤهلاً للترقية أم لا.

كيفية تنزيل Windows 11

اضغط على الرابط للتنزيله على جهازك : تنزيل ويندوز 11.

متطلبات نظام Windows 11

  • المعالج: 1 جيجاهرتز أو أسرع مع نواتين على الأقل على معالج 64 بت متوافق أو SoC.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت.
  • التخزين: 64 جيجابايت.
  • البرامج الثابتة للنظام: UEFI.
  • TPM: الوحدة النمطية للنظام الأساسي الموثوق به 2.0.
  • بطاقة الرسومات: DirectX 12 أو أحدث مع برنامج تشغيل WDDM 2.0.
  • العرض: 720 بكسل ، 8 بت لكل قناة ملونة ، 9 بوصات قطريًا على الأقل.
  • اتصال الإنترنت وحساب Microsoft: يتطلب Windows 11 Home اتصالاً نشطًا بالإنترنت وحساب Microsoft لإكمال الإعداد الأولي ، أول استخدام لنظام التشغيل، أو عند تبديل جهاز من Windows 11 Home في وضع S (ويندوز 11 خصائصه وميزاته وتنزيله).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *