يصاب المهبل للعديد من التغيرات بحياة النساء، وخاصة عقب عمليات الولادة الطبيعية، فيتعرض لارتخاء بعضلة المهبل وتصير العملية الجنسية غير ممتعة ومملة، ما هي أسرار الاندونيسيات لتضييق المهبل؟ التي سوف نتحدث عنها بشكل تفصيلي من خلال هذا المقال.

أسرار الاندونيسيات لتضييق المهبل
أسرار الاندونيسيات لتضييق المهبل

أسرار الاندونيسيات لتضييق المهبل

  • تتميز الاندونيسيات بضيق المهبل وذلك ما يجعل منهن بسعادة دائمة مع الأزواج، حيث يستمتعن ويمتعن بعلاقتهن الحميمة، وذلك ما يجعل السيدات العربيات يبحثن للوصول لأسرار الاندونيسيات للتمكن من تضييق المهبل.
  • أن العضو التناسلي أو المهبل لدى النساء يقع بتجويف الحوض فيما بين المثانة البولية والمستقيم وهو عبارة عن أنبوب عضلي مجوف ومرن يصل بين الرحم وعنقه مع فتحة الشرج، يمتاز المهبل بمقدرته الفائقة في التمدد نتيجة مرونته الكبيرة وقدرته على الرجوع لوضعه الطبيعي عقب الولادة مثلا، إلا أنه قد تظهر عليه بعض التغييرات بالمنطقة الحساسة مما يجعله يفقد بعض خصائصه، ولا يمكن رجوعه لحجمه الطبيعي فينتج عنه نفور من العلاقة الحميمة وعدم الشعور بالراحة خلال إقامتها، لذلك تبحث غالبية السيدات عن طرق إرجاع المهبل لوضعه الطبيعي وتجنب المشكلات الزوجية مع الأزواج.

ومن أهم أسرار الاندونيسيات لتضييق المهبل

وهي التالي:-

ممارسة تمارين رفع الأرجل

عبارة عن تمارين رياضية ذات أثر رائع وفعال لتضييق المهبل بصورة سريعة إذ تتمثل بتمارين سهلة وبسيطة، وتتمثل باتباع النصائح الآتية، محاولة الاستلقاء فوق الأرض على الظهر بعدها نرفع قدم للأعلى عقب هذا نرفع القدم الأخري، تواليا واحدة بعد الأخرى.

ممارسة تمارين كيجل

تعتبر تمارين كيجل إحدى أبرز التمارين الرياضية التي ينبغي على كافة السيدات ممن يرغبن بتضييق المهبل بالقيام بها، إذ لها مقدرة عجيبة في تضييق المهبل بشكل فعال وسريع إذ تساعد في تقوية عضلات المنطقة الحساسة، لذلك يوصى بالقيام بها بصورة يومية ومنتظمة لتقوية العضلات الموجودة بقاع الحوض.

استخدام المخاريط المهبلية

عبارة عن أدوات تشبه السدادات القطنية المستعملة خلال الدورة الشهرية، إذ تلعب دور كبير بتقوية عضلات الرحم ولتضييق المهبل تبعا لتجربة كثير من السيدات.

جل الصبار

يمكن الوصول لتضييق المهبل باستخدام جل الصبار إذ يساعد الهلام المتكون من الالوفيرا والصبار والنباتات الطبيعية الطبية في شد عضلات المهبل، إذ ان استعمالها كدهان موضعي ووضعه بالمنطقة الحساسة بلطف، أيضا يوصى بالقيام بتمارين كيجل الرياضية باستمرار مع استخدام جل الصبار والالوفيرا للوصول لأفضل نتائج.

نبتة البلوط

يمكن استخدام نبتة البلوط لمعالجة مشاكل اتساع المهبل، والبلوط عبارة عن فاكهة طبيعية تخرج بدول متنوعة بالعالم تشمل كثير من المواد الفعالة التي تساهم في جعل المهبل اكثر مرونة وعضلاته مشدودة، أيضا يمنع اتساع المهبل، إذ يوصى بوضع مستخلص البلوط بالمهبل فيما يسبق الاستحمام، إضافة لمعالجة مشكلات المهبل، فنبتة البلوط تساهم في:

  • تحسين وضع النظر.
  • تقوية  الأسنان والعظام.
  • تقليل خطر التعرض للالتهابات المهبلية.
  • تقليل الآم الدورة الشهرية.
  • خفض احتمالية التعرض لسرطان الثدي.
أسرار الاندونيسيات لتضييق المهبل
أسرار الاندونيسيات لتضييق المهبل

خلطات أخرى لتضييق المهبل

وهي مثل الآتي:-

الطين الأخضر

بمكن استعمال الطين الأخضر بهدف تضييق المهبل، وهذا بوضع قطعة منه فوق قطعة قطن بفتحة المهبل بمساعدة القيام بالتمارين الرياضية التي تساهم في شد المهبل والمؤخرة عشرون مرة بالمساء والصباح. 

الليمون الحامض لشد المهبل

يتكون الليمون من مكونات رئيسية توجد بالمنزل، والاستنفاع منه لتضييق المهبل، قومي باستعمال بعض عصير الليمون مع بعض الماء، بعدها استعملي الخليط بعملية اغتسال المهبل، ونراعي حجم عصير الليمون تعادل حجم الماء، استعملي الخليط مرة واحدة بالأسبوع لكي لا تصاب المنطقة الحساسة بالتهاب أو خطر.

الماء المثلج لتضييق فتحة المهبل

يعتبر الثلج مكون بسيط للغاية ذو فعالية ساحرة لتضييق المهبل، ويعطي نتائج فعالة، كل ما يجب فعله هو القيام بغسل المهبل بمياه مثلجه ونكرر الوصفة بكل مرة تريدين بها بغسل المنطقة الحساسة.

الماء الدافئ

تعتبر من الوصفات القديمة والتقليدية وتملك قصة أيضا، إذ أنه خلال الولادة كان يطلب من السيدات الجلوس داخل وعاء به ماء دافئ تساهم في التئام الجروح، ومال زالت وصفة فعالة ليومنا هذا، حيث تساعد بتضييق المنطقة الحساسة. حيث نضع الماء الدافئ بحوض الاستحمام بعد ذلك نجلس بها ولكن نراعي عدم المبالغة باستعمال هذه الوصفات لكي لا يلحق ضرر بالمنطقة الحساسة.

زبدة الكاريتيه

يمكن ان نبلل قطعة قطن بزبدة الكاريتيه في المنطقة الحساسة لفترة ليلة كاملة بصورة مستمرة لثلاثة أيام، ونكرر ذلك كل شهر مع تجنب غسل المنطقة الحساسة أثناء الثلاثة أيام، حينما نقوم بغسل المهبل يمكن باستعمال لتر ماء مع ثلاثة  ملاعق ملح طعام.

عودي عروسة جديدة بوصفة لتضييق المهبل والنتيجة فورية ومضمونة مع هبة بالفيديو

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن أسرار الاندونيسيات لتضييق المهبل في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *