يعد المكياج أحد عوامل نجاح أفلام الرعب ومع تطور التكنولوجيا والخدع السينمائية فأصبح من الصعب التفريق بين المكياج والحقيقة مما يزيد من المصداقية، وإليكم أشهر وحوش أفلام الرعب.

الممثلة الأمريكية “بوني آرونز” التي اشتهرت بدور الراهبة في سلسلة أفلام “The Conjuring”.

الممثل الأمريكي “روبرت انجلوند” الذي قام بدور “فريدي كروجر” في سلسلة أفلام “A Nightmare on Elm Street”

الممثل “دوج جونز” هو يعد من أشهر الممثلين في مجال الرعب قدم العديد من الشخصيات المرعبة على مدار مشواره الفني و من أهم الشخصيات التي قدمها شخصية ” The Amphibian” في فيلم “The Shape of Water”، شخصية “الرجل الشاحب” في فيلم “Pan’s Labyrinth”

شخصية” هيل بوي” في فيلم “Hell boy”

الممثل “بيل ساسجارد” الذي اشتهر بشخصية المهرج القاتل “إت” حيث قام بتقديم تلك الشخصية في فيلمين نجحوا نجاحاً كبيراً ويرجع ذلك لتقمص الفنان “بيل ساسجارد” الدور بقوة.

الممثلة “جوديث روبرت” بدأت مشوارها في فيلم “ديفيد لينش” و اشتهرت بعد دورها في فيلم “Dead Silence” الذي قامت فيه بدور “ماري شو”.

الممثل “خافيير بوتيت” المشهور ب رجل المؤثرت الخاصة حيث شارك في أفلام عديدة منها ” Crimson peak_ The other Side of The Door _  The Conjuring 2″ وقام بدرو زومبي في فيلم “REC” ومن أشهر أدواره دوره في فيلم “MAMA” حيث جسد دور الأم المرعبة.

“زان انجيلوفيتش” قامت بدور الزومبي في فيلم “The Walking Dead” هي الآن تعمل كموديل.

الممثل “جون كارول لينش” الذي بدأ كممثل مسرحي ثم اتجه للسينما و شارك في عدة أفلام منها : “Zodiac _ Mozart _ The Whale _ Gothika” و اشتهر بشخصية “المهرج تويستي” في فيلم “American Horror Story”

الممثل “توم فيتز باتريك” الذي قدم دور الدمية المرعبة صاحبة الملابس السوداء في فيلم “Insidious: Chapter 3”.

الممثل “دوغلاس برادلي” الذي اشتهر بدور “رأس الدبوس” في فيلم “Hellraiser”.

الممثلة “ديفي تشيس” في فيلم “The Ring”، وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن أشهر وحوش أفلام الرعب في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *