كان يوجد للسيارات الكونفيرتابل التي تمتلك “السقف المكشوف”، مكانة خاصة ومميزة في عالم السيارات على مدار التاريخ بأكمله، لما ترمز له من أناقة وشياكة وتكون شبابية اكثر، وجمع موقع “أوتو كار”، قائمة طويلة تضم السيارات الكونفيرتابل صاحبة أعلى واكبر معدل مبيعات في تاريخ صناعة هذه الفئة من مختلف الماركات وعلى مدار عقود، وإليكم متابعينا أعلي 8 سيارت مكشوفة من خلال موقعنا أخبار حصرية.

أعلى 8 سيارات مكشوفة مبيعا في التاريخ
أعلى 8 سيارات مكشوفة

أعلى 8 سيارات مكشوفة مبيعا في التاريخ

أكثر ١٠ سيارات كونفيرتابل استهلاكاً للوقود في العالم جاجوار بلا منازع، وفي البداية للقائمة ، ذكر الموقع أيضاً طراز سيتروين الكلاسيكي 2CV، وهو الطراز الذي يحقق أعلى نسبة مبيعات، حيث بيع من هذا الطراز على مدار مدة تصنيعه 3 ملايين و872 ألفا و583 سيارة.

وفي المركز الثاني، جاء طراز Mazda MX-5، وهو من الطراز المكشوفة السقف، وهو صاحب ثاني أعلى نسبة مبيعات في التاريخ بأكمله من ضمن هذه الفئة أيضاً، حيث بيع من هذا الطراز على مدار فترة تصنيعه 1.05 مليون سيارة.

أما في المركز الثالث، جاء طراز BMW 3 Series Convertible، وهو من ضمن فئات كونفيرتابل، حيث بيع  من طرازه على مدار فترة تصنيعه 523 ألفا و446 سيارة.

وفي المركز الرابع، جاء طراز MGB Roadster، من ضمن فئات كونفيرتابل أيضاً، حيث بيع من هذا الطراز على مدار فترة صنعه 513 ألفا و276 سيارة.

أما في المركز الخامس، جاء طراز Chevrolet Corvette، بنسخته الكلاسيكية المعروفة من ضمن فئات كونفيرتابل، حيث بيع من هذا النوع على مدار فترة صنعه 465 ألفا و819 سيارة.

أما في المركز الخامس، جاء طراز Golf Cabrio Mk1، من ماركة فولكسفاجن بنسخته المشهورة الكلاسيكية وهو من ضمن فئات كونفيرتابل، حيث بيعت منه على مدار فترة صنعه 400 ألف و871 سيارة.

أما في المركز السادس، جاء طراز Triumph Spitfire، بنسخته الكلاسيكية التي معروف عنها من ضمن فئات كونفيرتابل، حيث بيعت منه على مدار فترة صنعه 309 آلاف و340 سيارة.

أما في المركز السابع، جاء طراز فورد Mustang، بنسخته الكلاسيكية ضمن فئات كونفيرتابل، حيث بيعت منه على مدار فترة صنعه 291 ألفا و79 سيارة.

أما في المركز الثامن، جاء طراز بي إم دبليو Z3، بنسخته الكلاسيكية التي اعجب بيها الكثير من الأشخاص وهو مم ضمن فئات كونفيرتابل، حيث بيعت منه على مدار فترة صنعه 273 ألفا و279 سيارة.

تابعونا علي موقع أخبار حصرية لجديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *