إذا شعرت أنك في خطر، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو إرسال موقعك إلى صديق موثوق به أو أحد أفراد الأسرة. يمكنك القيام بذلك استخدام مجموعة متنوعة من الطرق، بما في ذلك:استخدام نظام تحديد العالمي المدمج بهاتفك لمشاركة موقعك مع صديق أو أحد أفراد الأسرةاستخدام تطبيق تابع لجهة خارجية مثل Find My Friends أو Life360 لمشاركة موقعك مع جهات اتصال موثوقة مشاركة موقعك عبر وسائل التواصل الاجتماعيإرسال رسالة نصية مع موقعكالاتصال برقم 911.

إذا شعرت بالخطر عليك باستخدام WhatsApp لمشاركة موقعك
إذا شعرت بالخطر عليك باستخدام WhatsApp لمشاركة موقعك

كيفية استخدام ميزة “مشاركة الموقع” الجديدة في WhatsApp على iPhone؟

تتيح لك ميزة “مشاركة الموقع” الجديدة في WhatsApp لأجهزة iPhone مشاركة موقعك الحالي مع جهات اتصالك على WhatsApp لفترة زمنية محددة. اتبع هذه الخطوات لاستخدام الميزة الجديدة:

  1. افتح WhatsApp وانتقل إلى محادثة.
  2. اضغط على أيقونة + في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.
  3. حدد “الموقع” من القائمة التي تظهر.
  4. اضغط على زر “مشاركة الموقع المباشر” في الجزء السفلي من الشاشة.
  5. اختر المدة التي تريد مشاركة موقعك فيها واضغط على زر “إرسال”.

كيفية مشاركة موقعك على WhatsApp باستخدام هاتف Android؟

تعد مشاركة موقعك على WhatsApp طريقة رائعة للسماح لأصدقائك وعائلتك بمعرفة مكانك. يمكنك مشاركة موقعك مع أي شخص، حتى لو لم يكن لديه WhatsApp. وإليك كيفية القيام بذلك:

  1. افتح WhatsApp وانتقل إلى الدردشة حيث تريد مشاركة موقعك.
  2. اضغط على زر + وحدد “الموقع”.
  3. إذا كنت ترغب في مشاركة موقعك المباشر، فانقر على “مشاركة الموقع المباشر”. إذا كنت ترغب فقط في مشاركة موقع ثابت، فانقر على“مشاركة موقعي الحالي”.
  4. ستتم مشاركة موقعك طالما تريد أو حتى تقوم بإيقاف تشغيله. لإيقاف المشاركة، ارجع إلى الدردشة واضغط على x بجوار موقعك.

استخدام WhatsApp للبقاء آمنًا ومتصلاً بأسرتك والأصدقاء 

يتيح لك البقاء على اتصال مع عائلتك وأصدقائك في جميع أنحاء العالم. WhatsApp مجاني للتنزيل والاستخدام، ويمكنك حتى الاتصال بأحبائك بالفيديو مجانًا. مع WhatsApp، يمكنك البقاء على اتصال بأحبائك بغض النظر عن مكان وجودهم. أثناء تفشي فيروس كورونا يمكنك استخدام WhatsApp لإرسال الرسائل ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو وحتى الاتصال بالفيديو مع بعضكما البعض. WhatsApp هو وسيلة رائعة للبقاء على اتصال مع أحبائك خلال هذا الوقت من التباعد الاجتماعي.

والآن بعد ان علمت انه يمكن أن يكون WhatsApp طريقة رائعة للبقاء على اتصال مع عائلتك وأصدقائك مع الحفاظ على سلامتك لا تردد في استخدامه! نتمنى أن يحظي المقال عن إذا شعرت بالخطر عليك باستخدام WhatsApp لمشاركة موقعك علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد، الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث ، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *