إصابة الفنان سيد رجب بوباء كورونا المسجد مما استلزم وجوده في الحجر المنزلي، وقال الفنان في تصريحات صحفيه بأنه أصيب بجائحة كورونا وتطبيق بروتوكول العلاج، وأضاف: ملتزم بالعلاج وحالتي مستقره الحمدلله وأرجو من جمهوري الدعاء لي بالشفاء، ومن ناحيه أخري قرر تأجيل مشاهد التي من المفترض تصويرها في مسلسلتقاطع قطعمع النجمة مني ذكي، لحين شفائه، حيث كان من المقرر تصويرها أول الأسبوع القادم.

إصابة سيد رجب بوباء كورونا

وكان ظهور الأخير للفنان المصري إعلامياً “منذ ثلاثة أيام في برنامج “سهرانين مع الفنان أمير كراره حيث حديثه عن فيلمه الأخير “وقفه رجاله” والذي يعرض حالياً وبدور العرض.

إصابة سيد رجب بوباء كورونا
الفنان سيد رجب

مسلسلتقاطع طرقيشارك في بطولته بجانب مني زكي الفنان محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، سيد البلتاجي، مايان السيد، وحنان يوسف وعدد كبير من نجوم الفن، وتعود من خلاله الفنانة مني زكي للدراما التلفزيونية بعد غياب ٤ سنين، ويتم عرض حالياً فيلموقفه رجالهللفان سيد رجب ويشارك بطولته ماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي وتأليف هيثم دبور.

ومن ناحيه أخري انضم الفنان سيد رجب إلي قائمه أبطال مسلسلموسيالعمل الذي يقوم ببطولته محمد رمضان، وسميه الخشاب، وعبير صبري، ومن المفترض يتم عرضه في شهر رمضان القادم ٢٠٢١، ينتمي إلي نوعيه الأعمال الصعيدية ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامه.

الفنان سيد رجب

وقام بمشاركه في عده أعمال سينمائيه عديده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *