نشرت اليوم الفنانة إيمي سمير غانم بوست عبر صفحتها الشخصية والرسمية على فيس بوك كلامًا مؤثرًا يدل على ما تمر به هذه الفترات بعد ما تعرضت له من مصائب، حيث فقدان الأبوين أصعب وأثقل ما قد يمر به الإنسان في حياته، فقد  جاء نص البوست  كالتالي:-

“كل لحظة بتمر عليا شايفاكوا قدام عيني وانتوا بتتألموا وأنا ودنيا مش عارفين نعمل حاجة.. الحمدلله الحمدلله الحمدلله بس أنا مش عارفه أكون تمام، كل وقت بيعدي كنت فاكره هكون أحسن، بس الحقيقة إني أوحش من الأول، وكل حاجة عملتها بس مش بهدا، الحمد لله على نعمة الصلاة والتسبيح والدعاء أكيد،بطلب من كل اللي بيحبني يدعيلي أكون كويسة واصبر أكتر من كده، والحمد لله على أي ابتلاء أنا راضية”.

بوست إيمي سمير غانم

وعلى صفحتها الشخصية في “إنستجرام”، نشرت إيمي غانم صورة تجمع والديها، وعلقت عليها قائلة: “كل لحظه بتمر عليا شايفاكو قدام عيني وانتو بتتألمو، وأنا ودنيا مش عارفين نعمل حاجه.. الحمد لله،الحمد لله ،الحمد لله”.فكان هذا ما كتبته إيمي سمير غانم وما صرحت به عبر السوشال ميديا

دعم الوسط الفني لها

علق أكرم حسني: “ربنا يرحمهم ويغفرلهم ويسكنهم فسيح جناته ويصبركم انتي ودنيا يا إيمي”، حيث قال الفنان شريف رمزي “ربنا يهون عليكي يا إيمي ويجمعنا بهم في الجنة إن شاء الله “أما أميرة، ابنة الراحلة رجاء الجداوري، فقالت: “ربنا يصبر قلبك يا رب أنت ودنيا وكل العائلة وحبايبهم يا رب”.

وقالت ليلي أحمد زاهر: “ربنا يا رب يصبرك ويقويكي يا حبيبتي ويرحمهم”، وكتبت إسعاد يونس :”ربنا يطبطب علي قلوبكم انتي ودنيا، ويراضيهم في جنته ويطمنهم”، وقالت النجمة هند صبرى: “ربنا يصبر قلبك حبيبتي ويرحمهم  وحشونا جدا”، وكتب احمد السعدني: “يا حبيبتي ربنا يصبرك ويرحمهم يا رب ربنا معاكي”، وكتب الفنان حمدى الميرغنى: “ربنا يصبركم يا رب ويرحمهم ويجمعكم بهما في جنة الخلد إن شاء الله”.

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن إيمي سمير غانم في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ويمكنكم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، والتعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *