رسوم الاشتراك في الدوري الممتاز: حددت اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني 50 ألف جنية رسوم الاشتراك في الدوري المصري الممتاز، و10 آلاف جنيه للقسم الثاني، و5 آلاف جنيه للقسم الثالث، و3500 للقسم الرابع، وأضحت على أن تقوم الأندية بدفع الرسوم في حساب الاتحاد بأحد بالبنك، ويتم تسليم أصل الإيداع للجبلاية، في المواعيد التي سوف تطرحها.

رسوم الاشتراك في الدوري الممتاز

وعلي جانب آخر قرر عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة : صرف 500 ألف جنيه لكل الأندية الصاعدة من دوري القسم الثاني إلى الدوري الممتاز، حيث صعد كلا من البنك الأهلي، غزل المحلة، سيراميكا، بعد تصدرهم المجموعات الثلاث في القسم الثاني.

البنك الأهلي يحقق إنجاز تاريخي

وعلى صعيد مختلف صعد نادي البنك الأهلي لأول مرة في تاريخه عن مجموعة الصعيد، وبهذا الصعود حقق إنجاز كبير ليكون بين الكبار، حسم نادي البنك الأهلي صعوده بعد تعادله الإيجابي مع بترول أسيوط، متصدرا المجموعة برصيد 47 نقطة، ليصبح الممثل الوحيد للقطاع المصرفي في الدوري المصري الممتاز.

أعلن اللواء اشرف نصار رئيس البنك الأهلي : أن إدارة الفريق تعاين 3 ملاعب لاستضافة المباريات، وهي ملعب السكة الحديد، اتحاد الشرطة، بتروسبورت، وبعد الحصول على الموافقة الأمنية، سيتم إخطار اتحاد الكرة.

صعود سيراميكا للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه

نجح سيراميكا في خطف بطاقة الصعود للدوري الممتاز، ليحقق هو الآخر إنجاز تاريخي للصعود لأول مرة في تاريخه، بعد تعادله أمام جمهورية شبين، ليرافق غزل المحلة الذي صعد بعد غياب دام 3 سنوات، متصدر المجموعة 47 نقطة بفارق نقطتين عن فاركو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *