أشارت وزارة التجارة بالمملكة العربية السعودية إلي مزايا تطبيق تخفيضات، والتي يمكن من خلالها أن يحصل المستهلك علي معرفة الأسعار الحقيقية للتخفيضات، وذلك لحماية المستهلك من الأسعار الأخري، هذا ما تم ذكره من قٍبل الوزارة عبر الصفحة الرسمية تويتر، أن التخفيضات الحقيقية من خلال التطبيق الغير وهمية، كما يمكن تحميل التطبيق بسهولة ويسر.

تطبيق تخفيضات العلم الأكيد والتخفيض الحقيقي

حيث يسمح لك الكود بمعرفة التخفيضات الأكيدة بالإضافة إلي أنه يجعلك متأكد من التخفيضات الحقيقية من التخفيضات المميزة، ومنها يتم التحقق بمسح الباركود ثم استخدام حاسبة التخفيضات  التي من خلالها تساعدك في كيفية معرفة نسبة الخصم.

مزايا تطبيق تخفيضات
تطبيق تخفيضات

يمكن من خلال هذا التطبيق الوصول إلي الأسعار وغيرها من التخفيضات ومنها يحمل الحصول علي التخفيضات  عبر مسح الباركود، كما أن الحاسبة الخاصة بالتخفيضات من خلالها سوف تتعرف علي نسبة التخفيضات بدقة وسهولة وتوفير للوقت والجهد، كما يمكنك التعليق علي استخدامك التطبيق ومشاركة رأيك بحرية لنقل صورة لمستخدمين الآخرين، أيضا يمكن تصور جميع المنتجات المعروضة وتداولها.

يساعدك مزايا تطبيق تخفيضات من خلال تفعيل وضع التنبيهات والتي من خلالها يمكن التعرف إذا كان هناك أي تخفيضات أم لا علي محل متابع، بالإضافة إلي إمكانية معرفة متي ستنتهي عروض التخفيضات المُعلن عنها، يابعونا لمعرفة أخر الأخبار الحصرية لحظة بلحظة ولمتابعة أيضاً أحدث العروض والتخفيضات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *