الدوري الانجليزي استون فيلا يعمق جراح ارسنال بفوز استثنائي، حيث شهدت الجولة ال23 من الدوري الإنجليزي مباراة من مذاق خاص بين ارسنال واستون فيلا، صرح ارتيتا عن مدى أهمية الثلاث نقاط هذه الجوالة من أجل مصالحة الجماهير المدفعجية بعد تعادل أمام اليونايتد وخسارة أمام ولفرهمترن، في أن الفيلا قادما من خسارة الجولة الماضية بخسارة أمام وست هام يونايتد، وتتشابه بينهم الأرقام و الأجواء حيث خرج الارسنال من كأس الاتحاد الانجليزي أمام ثاومبتون.

الدوري الانجليزي استون فيلا يعمق جراح الارسنال بفوز استثنائي
الدوري الانجليزي

قد خرج الفيلا أمام بطل الدوري والنسخة الماضية أمام ليفربول بنتيجة 4-1، أيضا يريد الفيلا مصالحة جماهيره، بدأت المباراة في أجواء متوترة من جانب الفريقين الارسنال التي يملك قوة في الخط الأمامي بقيادة لاكازيت وساكا والفيلا بقيادة نجمة الأول جاك جرليش. وايضا تأمل الفيلا بتحقيق انتصار ومفاجأة مدوية.

  • الفيلا من الفرق صاحبة المفاجآت هذا العام حيث انتصر الفيلا على بطل الدوري النسخة الماضية وبطل أوروبا بنتيجة أذهلت الجميع 2-7.
  • بادر الفيلا حيث احتاج فقط 74 ثانية من أجل التسجيل عن طريق ” واتكينس”والهدف المبكر اربك خطوط المدفعجية مما دعى الفريق للقلق وعدم التركيز.

واستعد الفيلا من أجل السيطرة على مجريات المباراة، وصمد الفيلا لكي يحصد الثلاث نقاط، وعند صافرة النهاية سعد المدرب ” دين سيمث” المدير الفني لفريق الفيلا، كاتبا تاريخ كبير، ووفقاً لصحيفة سكاي البريطانية بأن هذا الفوز يكون الأول في تاريخ الفيلا من انتصار على المدفعجية ذهاباً وإيابا منذ عام 1992/1992، لكي يبقى الآن الارسنال في المركز العاشر برصيد 31 نقطة خلف التاسع توتنام صاحب ال33 نقطة بعيدا عن استون فيلا صحاب المركز ال8 برصيد 35 نقطة.

المباراة اليوم التي شارك بها النجم المصري محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 66″ بتمرير بنسبة 100٪ وفقد الكرة مرة واحدة ولم يسدد على المرمى حيث ضمت اللاعب النني على دكة البدلاء من جانب الارسنال، وحضور المحمدي على دكة بدلاء الفيلا، حيث ينتظر الارسنال المباراة القادمة ليدز يونايتد التي يقدم عروض قوية هذا الموسم، والفيلا يستقبل برايتون الفريق القادم من انتصار على بطل النسخة الماضية من بطولة الدوري ليفربول في مبارة كانت الأفضل من جانب البرايتون من الناحية الدفاعية وأيضا الهجومية.

ارسنال لم يكن سعيدا بهذا الأداء والعروض الأقل من المتوسطة التي يقدمها بعد حتى تعاقده مع لاعبين جدد أمثال ” مارتين اوديجارد” لاعب ريال مدريد السابق ونجح إدارة النادي أيضا من أجل تمديد عقد لاعبة الهداف الجابوني ” بير ايمرك اوبامينغ”، والتخلص من الراتب الضخم التي كان يتقاضاه لاعبة الألماني مسعود أوزيل التي رحل إلى فريق فانرباش التركي.

الارسنال في حالة من عدم الرضا تمام حيث صرح اللاعب الإسباني هيكتور بلرين عقب مباراة الفريق من مباراة ولفرهمترن بعد الخسارة 1-0 قائلا أننا لم نخسر من قبل الفرق بس نخسر من قبل أنفسنا، ارتيتا في حيرة من أمرة أننا نقدم عروض ولكن نخسر في نهاية المطاف، ارسنال غير متماس في دوري لا يعرف سوى الأداء والتماَسك وفيلا يعود و يمتع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *