ينتهي عقد أحمد فتحي رسميا مع الأهلي، عقب مواجهة طلائع الجيش المقرر إقامتها في 31 أكتوبر الحالي، لينتقل إلى صفوف نادي بيراميدز، بعد التعاقد معه لمدة 3 سنوات، لتنتهي حكاية الجوكر مع الأهلي، وعلي جانب آخر تصدر أحمد فتحي هاشتاج، حيث عبرت جماهير القلعة الحمراء عن تقديرها لمجهوداته التي مازال يعطيها حتى آخر يوم في عقده مع الأهلي.

ردود جماهير القلعة الحمراء

قال وائل ممدوح أحد مشجعي الأهلي “شكرا أحمد فتحي”، وأضاف مصطفى كمال : “لقد قطعا شوطا كبيراً من حيث بدأنا.. نراك مرة أخرى” ، وأضاف مصطفى بسيط صورة للجوكر وكتب “لن ننساك أبدا”، وقال مروان: “أحترمك.. وشكرا لوجودك معنا.. وداعا” ، واختتم أحمد أبو المجد “نحن نقد ما فعلته لنادينا الأسطوري.. شكرا جزيلاً”، ويرحل الجوكر رسميا عقب مواجهة طلائع الجيش، المقرر إقامتها في 31 أكتوبر الحالي، علي “استاد الرياضة العسكري” ، لينتقل إلى صفوف نادي بيراميدز، بعد التعاقد معه لمدة 3 سنوات، وبعدما انتهى تعاقده مع الأهلي.

الجوكر
انتهت حكاية أحمد فتحي مع الأهلى

مسيرة أحمد فتحي مع الأهلي

تزين الجوكر بـ19 لقبا خلال مسيرته مع الأهلي، حيث حصل على 11 لقب لبطولة الدوري المصري الممتاز، ومنها دوري هذا الموسم، الذي حسمه الأهلي قبل انتهائه ب 7 جولات، 3 بطولات كأس السوبر، 3 بطولات لدوري أبطال أفريقيا، وبطولتين لكأس السوبر الأفريقي، خاض الجوكر مع الأهلي 350 مباراة، سجل 24 هدف، وصنع 63 هدف، منذ انضمامه للأهلي في عام 2007.

ويذكر أن أحمد فتحي بدأ مع ناشئين بنها، ثم انتقل بعد ذلك إلى الإسماعيلي، ليلعب في صفوفه لمدة 7 سنوات، وبعد ذلك احترف إلى “شيفيلد يونايتد”، ليعود إلى مصر مرة أخرى ولكن ليس في الإسماعيلي، بل عبر بوابة الأهلي، ليبدأ رحلة مشواره مع القلعة الحمراء.

الهدف الأبرز في تاريخه

يعد هدفه في طلائع الجيش في موسم 2008-2009، هو الهدف الأغلى والأبرز في تاريخه، حيث كان الفريقين متعادلين بهدف لكل منهما، ومما يعني خسارة لقب الدوري لصالح الإسماعيلي، ليظهر فجأه الجوكر ويسجل الهدف، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي ب 3 أهداف مقابل لا شيء، ويتوج ببطولة الدوري هذا العام.

شارك أحمد فتحي في مباراة الإياب ضد الوداد المغربي، التي أقيمت يوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وانتهت بفوز الأهلي بثلاثية بإقدام مروان محسن، وحسين الشحات، وياسر إبراهيم، ليتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، وانتظار الفائز من مباراة الرجاء والزمالك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *