بريطانيا، قال وزير العدل إنه من الممكن أن تستمر الموجة الثانية  لجائحة  كورونا لفترة طويلة من الزمن، حتى نهاية مارس، وأشار وزير العدل روبرت باكلاند إن على الناس الاستعداد الآن للاحتمال الواقعي المتمثل في استمرار أعداد كبيرة من حالات الإصابة بوباء كوفيد -19 والوفيات، وبالتالي فإن فترة الأعياد العادية لن تكون قابلة للتحقيق.

الارتفاع الثاني يستمر لفترة طويلة في بريطانيا

ويأتي تعليقاته في الوقت الذي تستعد فيه المزيد من المناطق للذهاب إلى المستوى الثالث أعلى مجموعة من القيود في إنجلترا، وتتبع 24701 إصابة أخرى و 310 حالة وفاة في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

وبدا أن السيد بكلاند وضع الأساس لما ستكون عليه القواعد خلال الكريسماس، موضحًا :”لدينا جميعًا إدراك متزايد بأن هذا معنا طوال فصل الشتاء“، وقال إن الارتفاع الثاني في أزمة كورونا سيستمر لفترة طويلة من الوقت، حتى عندما تتقدم الساعات مرة أخرى في نهاية مارس”.

لن يكون عيد ميلاد بالمعنى الكامل

وتابع: “أعتقد أنه يجب علينا جميعًا أن نكون واقعيين أنه إذا رأينا هذه الاتجاهات تستمر حتى ديسمبر، فلن يكون عيد الميلاد بمعناه الكامل ممكنًا لأي منا هذا العام، وربما يكون التوافق مع ذلك الآن هو النهج الصحيح الذي يتعين علينا اتباعه”.

وقال: “أعتقد أنه يجب علينا جميعًا أن نكون واقعيين، أنه إذا رأينا هذه الاتجاهات تستمر حتى ديسمبر، فلن يكون عيد الميلاد بمعناه الكامل ممكنًا لأي منا هذا العام، وربما يكون التوافق مع ذلك الآن هو النهج الصحيح الذي يتعين علينا اتباع”، مشيرًا قائلًا:” هذا لا يعني أنه لا يمكننا قضاء عيد الميلاد، لكن ربما تلك التجمعات الممتدة التي تجذب الناس من أجزاء مختلفة من البلاد”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *