ضرب جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري مواعد من أجل النظر على نجوم الدوري المحلي معلقا أن الجانب المحلي مهم جدا بجانب نجوم أوروبا، أوضح بلماضي بأنة سيتابع فرق الدوري الجزائري بعناية وخاصة الفرق المشاركة في دوري أبطال أفريقيا كاشباب بلوزداد ومولودية الجزائر التي يشاركان في دوري الأبطال أفريقيا هذا العام حيث وضح بلماضي أن الحكم على الاعبين يكون في تلك المباريات الصعبة حتى يخرج كل لاعب فيها ما لدية، حيث تحدث بلماضي أن هذه المنافسة بها شراسة مرتفعة للغاية و النسق فيها عال مقارنة بالدوري المحلي سيتم تقييم اللاعبين في البطولة الأفريقية. بشكل خاص وفي حال نجاحهم في مجاراة المستوى العالي سيكون ذلك دليل على امتلاكهم المؤهلات اللازمة على الساحة الدولية.

موعد حاسم لنجوم الدوري الجزائري

حيث تضم مجموعة شباب بلوذداد نادي صانداونز الجنوب أفريقي  مازيمبي الكونجولي والهلال السوداني، وتضم مولودية الجزائر الزمالك المصري وصيف بطل البطولة العام الماضي و آلترجي التونسي بطل أفريقيا نسختين متتاليتين قبل العام الماضي وفريق عنيد وهو سنجيت بطل السنغال، حيث تحدث بلماضي بأنة لا فرق بين لاعب ومحلي ولاعب محترف إلا فقط المستوى هو من يحكم من الأفضل في مكانة و يعطي كل مالدية من أجل إثبات نفسة وان الأجدر والأنسب لخطة الخضر في الفترة المقبلة هو من سيتواجد مع الفريق ووضح مدى تفاؤله الفترة المقبلة في صناعة منتخب لا يخشي الكبار.

بلماضي يضرب موعد حاسم لنجوم الدوري الجزائري
موعد حاسم لنجوم الدوري الجزائري

الجزائر الآن في وضح متميز ولديهم أقوى اللاعبين العرب في أوروبا ولم لا لأنهم أبطال أفريقيا النسخة السابقة التي أقيمت في القاهرة و أيضاً بعد ضمانهم التواجد في النسخة القادمة التي ستقام في الكاميرون، لم يركز بلماضي فقط على نجوم الدوري المحلي فقط بل ومحترفي الدوريات العربية الأخرى مثل الهداف التي لايكل ولا يمل عن التسجيل بغداد بونجاح اللاعب المهم في تشكيلة نادي السد القطري وهو هداف الآن الدوري القطري.

والنجم يوسف البلايلي المتوهج في نادي قطر القطري ويقدم أفضل العروض واليأس شتى اللاعب المتميز في فريق الترجي التونسي وجمال بلعمري القلب النابض في دفاع نادي الشباب السعودي. وياسين براهميي لاعب نادي الريان القطري، والعديد من الأسماء التي تقدم ما لديها من أجل التواجد ضمن القائمة النهائية لتشكيلة بلماضي الفترة المقبلة من أجل تحقيق الصعود إلى المونديال بل وتقديم أداء قوي وملفت بيشرف القارة السمراء كلها ليس فقط الجزائر.

وهذا ما أكد علية بلماضي الفترة السابقة في حديثة عن الفترة القادمة لثعالب الصحراء مؤكدا أن المهمة أليست بالسهلة لكنها ليست مستحيلة على فريق باسم كبير وهو الجزائر التي يمتلك كتيبة وجيل قوي يمكنه كتابة تاريخ عظيم و تحقيق الإنجازات كثيرة ويجب استغلال هذا الجيل بكل نجومه، بقيادة مدرب لا يعرف المستحيل ويملك الروح و القدرة والخبرة التي تمكنه من صناعة الكثير والكثير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *