تجربتي مع تنظيف المنطقة الحساسة باستخدام الحلاوة من التجارب الرائعة حقا، إذ يعد نمو الشعر الزائد وظهوره في كثير من المناطق بالجسم من أبرز المشاكل المزعجة التي تواجهها النساء لهذا تسعي المرأة بصورة دائمة للوصول لطريقة بسيطة للتخلص من تلك المشكلة، ولنعرف أكثر عن الأمر تابع المقال. لمعرفة أيضًا طريقة عمل السويت لإزالة الشعر بطريقة سهلة.

تجربتي مع الحلاوة لتنظيف المنطقة الحساسة وطرق العناية بهذه المنطقة
تجربتي مع الحلاوة لتنظيف المنطقة الحساسة

تجربتي مع الحلاوة لتنظيف لمنطقة الحساسة

تسرد نساء كثيرات تجاربهن مع استعمال الحلاوة لإزالة الشعر الزائد بمنطقة العانة إذ تذكر بعض النساء استعمالهن لمخدر موضعي قبل استعمال الحلاوة بما يقارب ساعة، وعقب مرور ساعة على وضع المخدر  يتم استخدام الحلاوة لإزالة الشعر الغير مراد وجوده بمنطقة العانة ولكن عقب انتهاء عملية التخلص من الشعر نلاحظ خروج بعض البقع القاتمة وبعض التكتلات الدموية التي لا تختفي آثارها حتى ذلك الوقت.

إضافة لحدوث بعض الالتهابات القوية بمنطقة الشفرتين وحدوث احمرار ولكنها اعتمدت على بعض الكريمات حتى تهدئ تلك الالتهابات ككريم مضاد الالتهابات فيوسيدين، بينما صرحت نساء أخريات أنهن لم يستعملن الحلاوة لإزالة الشعر حيث يترتب عليها البرود الجنسي وحدوث هبوط في بطانة الرحم عقب مدة كبيرة من استعمالها.

تجربتي مع الحلاوة للتخلص من الشعر الزائد بدون ألم

وبالاعتماد على تجربتي للتخلص من شعر المنطقة الحساسة باستعمال الحلاوة ذكرت نساء أخريات بعض النصائح الهامة لتقليل حجم الألم من استعمال الحلاوة إذ صرحن بأهمية عمل تقشير واسكرب للمنطقة باستعمال ملح وزيت زيتون قبل البدء في استعمالها.

  • عقب هذا يتم وضع كمية ملائمة من أي نوع مخدر موضعي في منطقة العانة وبعد ذلك تدليكها لبضعة دقائق ويترك المخدر بالمنطقة لفترة تقارب الساعة.
  • يتم غسل المنطقة جيدا مع التنشيف والتجفيف الجيد بفوطة قطنية ناعمة ثم وضع خليط الليمون والعسل في منطقة العانة والتدليك لفترة تصل لثمان دقائق.
  • عقب هذا يتم وضع قطعة حلاوة صغيرة فوق المنطقة الحساسة وبعدها العمل على إزالة الشعر وعقب الانتهاء من العملية يتم شطف المنطقة بالغسول الطبي وأيضا تطبيق مرهم ضد الالتهابات لهذه المنطقة ثلاث مرات يوميا على الأقل لتجنب حدوث احمرار والتهابات بالمنطقة.

أهم الطرق الفعالة التي تساعد على تخفيف ألم إزالة الشعر من المنطقة الحساسة

توجد طرق كثيرة يمكنها المساهمة في تقليل الألم الناتج عن استعمال الحلاوة لإزالة الشعر الغير مراد وجوده بالمنطقة الحساسة، ولعل أبرزها أيضًا كيف ازيل شعر المؤخرة بنفسي في دقائق ومنها:-

  • استعمال قطع ثلج مع المنطقة المستخدم معها الحلاوة وهذا لفترة فيما بين عشر دقائق وحتى ربع ساعة إذ تساهم المكعبات بصورة كبيرة في تخدير تلك المنطقة وتقليل الألم وبناء عليه تقلل الشعور بالألم.
  • تدليك المنطقة بزيت القرنفل بكم مناسب تصل لعشرة دقائق إذ يمتاز القرنفل بصفاته المطهرة التي تعقم وتطهر البشرة إضافة لاحتوائها على بضعة عناصر مخدرة تساهم في تقليل حجم الألم.
  • ومن أبرز تلك الطرق الفعالة استخدام منتجات كريم موضعية حيث يتم دهنها فوق المنطقة التي تم إزالة الشعر منها ثم تركها لفترة ثلاث ساعات قبل استخدام الشمع أو الحلاوة وهناك كريمات تخدير متنوعة والتي تتوافر بصورة كبيرة بكافة الصيدليات.
  • وضع كم ماء ساخن مناسب داخل حوض الاستحمام بعدها الجلوس بها لفترة لا تنقص عن ربع ساعة، إضافة لذلك من الأفضل الابتعاد عن شرب مشروبات تشمل معدل كبير للكافيين كالشاي والقهوة وما يشبهها من مشروبات، حيث تزيد من الشعور بالألم.
  • يمكن استعمال مقدار بسيط لمعجون الأسنان في المنطقة المرغوب إزالة الشعر منها  حيث يمتاز بقدرته الكبيرة في تخفيف الألم والتخدير.

تجربتي مع الحلاوة لتنظيف المنطقة الحساسة

  • سر إزالة شعر المنطقة الحساسة والجسم كله بدون ألم أو واكس Wax
  • إزاله شعر المنطقة الحساسة لملمس ناعم للنساء فقط (للمراهقات والمتزوجات) بدون ألم نهائي
  • بالسويت فقط إزالة الشعر من المناطق الحساسة نهائياً وبدون ألم
  • أمتي ابدأ إزالة الشعر ؟ وإزاى؟
  • ازاى نعمل السويت في البيت في 10 دقائق وليه بفضل السويت البيتي افضل بكتير من الجاهزة
  • إزالة الشعر من المنطقة الحساسة بدون الم نهائيا

تابعونا علي موقع أخبار حصرية لجديد الأخبار والأكلات والوصفات الحصرية والسحرية لحظة بلحظة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *