تردد قناة سبيستون الجديد 2022 حيث قامت سبيس تون ببث برامجها لأول مرة في عام 2000 كجزء من فترة الطفولة على التلفزيون الحكومي في دولة البحرين، ثم انطلقت كقناة مستقلة لعرض برامج الأطفال منذ عام 2002. لها مقرين، الأول في دمشق عاصمة سوريا، والثاني افتتح عام 2004 م في الإمارات العربية المتحدة وتحديداً في دبي. كانت لديها رؤية واضحة منذ البداية حول ما تبثه من برامج أطفال تميزها عن غيرها وكانت عاملاً أساسياً في نجاحها منذ نشأتها وحتى اليوم. برامجها باللغة العربية الفصحى. كما تتميز بتقديمها للمحتوى الذي تقدمه، فمن منا يستطيع أن ينسى الكواكب العشرة لسبيستون ، كل منها متخصص في فئة برامج معينة تناسب جميع الأذواق والأعمار، مثل Action Planet، وAdventure Planet، وبالطبع زهرة الكوكب كوكب للفتيات فقط.

عملت Spacetoon على مواكبة التطور الذي يدور حولها في العالم ، فأنشأت قناة لها على منصة اليوتيوب، تبث من خلالها حلقات برامجها، حتى يتمكن الجميع من الوصول إليها في أي وقت. كما أطلقت موقعًا إلكترونيًا يقدم العديد من الخدمات للأطفال الصغار، ويمكنك زيارته بالضغط على هذا قناه سبيستون للأطفال.

تردد قناة سبيستون الجديد 2022 HD

سبيس تون هي قناة كرتونية للأطفال يحبها الكبار أيضًا. معجبيه منذ نشأته في عام 2000 هم من مختلف الأعمار، وله قاعدة جماهيرية كبيرة، وهو يتأكد دائمًا من أن الصورة واضحة وخالية من التشويش أو التأتأة وكذلك الصوت. لذا فقد غيرت ترددها إلى تكرر. قناة سبيس تون الجديدة. ويمكن إضافتها إلى جهاز الاستقبال الخاص بك عبر بيانات التردد التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11785.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

القمر الصناعي: عربسات

  • التردد: 12341.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

حول قناة سبيس تون

وتحمل قناة سبيس تون للأطفال شعار قناة شباب المستقبل. تأسست القناة عام 2000، ما يعني أن عمرها 22 عامًا، مما يجعلها أقدم قناة للأطفال في هذا المجال في الإعلام العربي. تبث من دمشق وسوريا ودبي الإماراتية وتهدف القناة إلى الإبحار في أذهان الأطفال. لترسيخ في ضمائرهم وأرواحهم وعقولهم السلوكيات الصحيحة والإبداع والابتكار وتقوية قوة التركيز على الخيال. حيث تقوم القناة على فكرة الإبحار في الفضاء والتنقل بين الكواكب العشرة لعرض مسلسلاتها و البرامج.

نتمنى أن يحظي المقال عن تردد قناة سبيس تون الجديد 2022 في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات. ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث. كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News. ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *