تردد قناة طيور الجنة الذي يبحث عنه جميع الأطفال لمتابعة الأغاني وغيرها وذلك علي القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، حيث أن بعد إجراء التحديثات في الفترة الأخيرة وتم نقل القناه وطيور بيبي أيضًا، وتعد طيور الجنة من القنوات التي تم إنشاؤها خلال عام 2008 وبالتحديد في يوم 25 يناير علي أيدي خالد مقداد وزوجته مروة، كما أنها من القنوات التي يتابعها ويحبها الأطفال كما أن لها هدف، وضمن قنواتها قناه (طيور وطيور الأطفال التركية)، فهي تساعد الأطفال علي التعلم بالإضافة إلي الترفيه.

تردد قناة طيور الجنة الجديد

تهدف قناة طيور الجنة إلي تعليم الأطفال وإسعادهم من خلال أغاني هادفه، ومنها مساعدة الآباء والأمهات في المتابعة مع الأطفال والتحدث معهم بشأن بعض العادات والمفاهيم النادرة، كما أنها من القنوات التي لها ثقل وثقه، ولذلك نجد الكثيرين يبحثون عنه بعد أن تم تغيره خلال الشهور الماضية،حيث أنها تعتمد علي الأطفال الذين لديهم الموهبة في تقديم البرامج لسهولة توصيل المعلومة لمن في نفس سنهم.

تم إنشاء العديد من القنوات علي نفس النهج ومنها طيور بيبي بالإنجليزية وطيور بيبي التركية لمن يتحدث التركية، ومن أهم برامج طيور الجنة الآتي، برنامج أخبار الدار، وبرنامج طيور الجنة، وبرنامج على الهوا سوا، وبرنامج  ست البيت الصغير، وبرنامج صوتك كنز، وبرنامج شكل ألوان وغيرها من البرامج.

ومن نجوم قناة طيور الجنة خالد مقداد، مراد شريف.براء العويد، إبراهيم السيلاوي، الوليد مقداد، المعتصم بالله مقداد، جنى مقداد، جاد مقداد، زين  مقداد، أياد مقداد، سند مقداد ويارا مقداد.

تردد قناة طيور الجنة

  • طيور الجنة يمكن مشاهدتها علي القمر الصناعي نايل سات، التردد 11315، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ 3/4، الاستقطاب رأسي V.
  • طيور الجنة علي القمر الصناعي عرب سات، التردد 11310، معدل الترميز 30000، تصحيح الخطأ 2/3.

تابعونا متابعينا علي موقع أخبار حصرية لجديد الأخبار والترددات بشكل حصري علي موقعكم فور الإعلان عنها رسمياً، ونحن في انتظار الرد علي أي استفسارات بشكل فوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *