سجل الآن في تظلمات الثانوية العامة 2023 التي تتصدر البحث حالياَ من قبل طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي وأولياء الأمور، مما تضرر من مجموع الدرجات عقب إعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الجاري 2022، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني إلي بدء تفعيل رابط تظلمات الثانوية العامة 2022 المباشر، اليوم الاثنين من أجل استقبال طلبات التظلم من أجل رؤية البابل شيت ومراجعة الدرجات المرفقة في النتيجة والتأكد منها، ومن خلال موقع أخبار حصرية سنوافيكم متابعينا البيانات المطلوبة للتظلم على نتيجة الامتحانات 2022 ورسوم تظلمات الثانوية العامة 2022، وخطوات التقديم خطوة بخطوة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي.

تظلمات الثانوية العامة 2023 الرابط المباشر وخطوات التقديم والرسوم وأماكن التظلمات
تظلمات الثانوية العامة 2023 الرابط المباشر وخطوات التقديم والرسوم وأماكن التظلمات

تظلمات الثانوية العامة 2022 – 2033 وزير التعليم متتعشموش فيها

فور إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 وزيادة الضغط علي رابط معرفة النتيجة عبر محرك البحث العالمي من قبل الطلاب والطالبات بالشهادة الثانوية العامة، اتجه عدد كبير من الطلاب المتضررين من إلي البحث عن كيفية تقديم طلب تظلم نتيجة الثانوية العامة 2022 من أجل إعادة النظر في الدرجات النهائية بالصف الثالث الثانوي العام. والجدي بالذكر أن وزير التربية والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي أعلن عن بدء استقبال طلبات تظلمات الثانوية العامة بعد يومين من موعد إعلان النتيجة عبر الرابط المباشر الخاص بوالي الأمر.

رابط تظلمات الثانوية العامة 2022 – 2023

هناك الكثير من الطلاب والطالبات الراغبين في مراجعة الدرجات والتأكد من صحتها مره أخري بعد رؤية البابل شيت الخاص بهم سواء التظلم على مادة أو أكثر. يمكن ذلك من خلال الضغط علي رابط تسجيل دخول تظلمات الثانوية العامة – الدور الأول – 2022 م.

خطوات تقديم تظلمات الثانوية العامة 2022 – 2023

  • في البداية يمكن الدخول علي موقع تظلمات الثانوية العامة.
  • ثم قم باختيار المديرية التعليمية الحاصل منها علي شهادة الثانوية العامة.
  • بعد ذلك قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بك.
  • وأخيراً أضغط على تسجيل الدخول.
  • قم باختيار المادة أو المواد التي ترغب في مراجعتها حيث أنه لا يوجد حد معين للتظلم علي المواد فيمكن التظلم بجميع المواد.
  • قم بالضغط علي كلمة حفظ ثم يجب من الطالب أو ولي الأمر متابعة الموقع بشكل مستمر من أجل التعرف على موعد الاطلاع على البابل شيت.

رسوم تظلمات الثانوية العامة 2022 2023

أشارت وزارة التربية والتعليم الفني، عن رسوم تظلمات الثانوية العامة 2022، على أن تقدر بـ 300 جنيه للمادة الواحدة. علي أن يتم إيداع المبلغ من لحساب صندوق دعم، وتمويل المشروعات التعليمية إلكترونيًا، من خلال منافذ التحصيل المعتمدة، لدى وزارة التربية والتعليم الفني. ويمكن للطالب استرداد مبلغ التظلم في حالة كان له درجات فقط.

خطوات دفع رسوم تظلم الثانوية العامة

يمكن لجميع الطلاب دفع رسوم التظلم ن طريق أحد منافذ الدفع البنكي المخصصة مثل البريد المصري، فوري، وقتي، إيجي باي، سداد، ضامن، أمان، بيي، ممكن، طلقة، موجة، موبايل، أموال.

آليات تظلمات الثانوية العامة 2022

  • يستمر التسجيل في تظلمات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022 لمدة 10 أيام فقط بداية من يوم الإثنين الجاري وحتي 18 أغسطس 2022.
  • كافة التظلمات تتم عن طريق الرابط المباشر عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفني إلي جانب معرفة مواعيد الاطلاع على البابل شيت عبر الإنترنت.
  • يمكن للطالب فقط استرداد مبلغ الـ 300 جنية رسوم التظلم في حال كان له درجات.
  • يتم تجميع الدرجات بشكل إلكتروني طبقاً لتوزيع الدرجات على نموذج الإجابة يمكن للطالب كتابة أي ملاحظات في النموذج.

ضوابط تظلمات الثانوية العامة 2022

  • حضور الطالب بمفرده أو معه ولي الأمر فقط دون مدرس المادة لمقر التقدير المركزي.
  • يجب الالتزام بمواعيد الحضور للإطلاع على ورقة الامتحان البابل شيت، وفي حاله التخلف عن الموعد المحدد لا يمكن التظلم علي المادة مره أخري.
  • يجب إحضار صورة ضوئية واضحة من بطاقة الرقم القومي للطالب، وولى الأمر.
  • مراجعة الطالب للإجابات المظللة وكتابة الملاحظات بنفسه.

مكان تظلمات الثانوية العامة

أشارت وزارة التربية والتعليم، أن مكان تظلمات الثانوية العامة سو يتم في المدينة التعليمية بمدينة السادس من أكتوبر. وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن تظلمات الثانوية العامة 2023 في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات. ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث. كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News. ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *