أعلنت صفحة “المقطم” وفاة دينا مراجيح، وهي واحدة من سكان المقطم وشخصية شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر. اشتهرت دينا بفضل ظهورها في فيديوهات على يوتيوب برفقة صديقها جو. على الرغم من بساطتها وعفويتها، إلا أن دينا تعرضت للتنمر بسبب جملها العفوية ومظهرها البسيط، حيث لا تمتلك ثقافة متطورة. ومع ذلك، استطاعت تحويل هذا التنمر إلى دافع للنجاح وأصبحت نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل وفاة فتاة السوشيال الغلبانة دينا مراجيح وأخر ظهور لها
تفاصيل وفاة فتاة السوشيال الغلبانة دينا مراجيح وأخر ظهور لها

تعرضت دينا لحالة نفسية صعبة عقب وفاة والدتها، ما جعلها تصبح يتيمة الأب والأم. ونتيجة لحالتها النفسية السيئة، قررت حلاقة شعرها تمامًا، وظهرت في مقطع فيديو صلعاء وتعبر عن تأثرها قائلة: “عشان نفسيتي وحشة بعد ما أمي ماتت، حلقت شعري زي شيرين”.

تفاصيل وفاة فتاة السوشيال الغلبانة دينا مراجيح

ظهور دينا في مشهد من مسلسل “لية لأ” أثارت جدلاً كبيرًا وتسببت في انقلاب في الوسط الفني المصري. بعض الناس اعتبروا أن صناع المسلسل يشجعون التفاهة بتقديم دينا كممثلة، على الرغم من سخرية الكثيرين منها على مواقع التواصل الاجتماعي. وتوجهت بعض الانتقادات إلى صناع الأعمال الفنية بسبب اختيارهم لأشخاص يفتقرون للقيمة الفنية أو الموهبة الحقيقية ويعتمدون فقط على شهرتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

دينا عانت من معاملة سيئة من زوجها الذي تزوجته وهي في سن الرابعة عشرة. تعرضت للإهانة والضرب بشكل مستمر على يد زوجها. رغم أن زواجهما كان في منزل والدها ووالدتها، إلا أن وفاة والدها جعلها تعاني أكثر من التعذيب الذي تعرضت له من زوجها.

دينا كانت تتطلع للعثور على وظيفة لائقة، ولكنها واجهت صعوبات في العثور على فرصة عمل مناسبة. لذا قامت ببيع مناديل والعمل في أماكن مثل الأرجوحة ومواقف السيارات. وردّت على الهجوم الذي تعرضت له من قبل المتابعين قائلة: “بلاش تكرهوني، أنا أرغب في توفير لقمة العيش لأطفالي وأن أعيش بشكل لائق مع أمي. أتمنى أن يكون لي مكان أفضل في المستقبل، ولو كنت موضع اهتمام في وسائل الإعلام، فلن يزعجني ذلك إذا كنت أحقق ذلك بأعمالي وجهودي”.
ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث. كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News. ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *