لا شك أن كل التحديات التي شهدها العالم خلال الفترة الماضية أثرت علي مختلف المجالات وبالأخص الموضة والأزياء، فالموضة لا تقتصر فقط علي قطع الملابس وأحدث الصيحات ولكنها انعكاس لما يحدث أيضًا، ولكن بالرغم من كل ذلك صممت الكثير من دور الأزياء والماركات العالمية تقديم مجموعات ملابس تبعث على الأمل وتستقبل موسم جديد مُفعم بالحيوية والنشاط، وسوف نشاركم اليوم الموضة المتوقعة لموضة صيف 2022.

موضة صيف 2022

قطع الملابس المنقوشة لا تذهب موضتها ابدأ مهما مر عليها من وقت فهي كل عام تكون موضة ولكن باختلاف الألوان والأشكال وإن قلت موضتها في موعد معين تعود وبشده بعدها مباشره، ومما لا شك فيه موضة الزهور فهي ما زالت موجوده ولكن ليست بكثره مثل الماضي، ولكن من المتوقع هذا العام أن نجد الكثير من الفتيات يرتدين الزهور وخاصه في موسم الربيع ومن المتوقع أن تكون الفساتين هي السائدة.

من الوارد استمرار موضة الأوف شولدر بكثره في هذا الصيف وسيكون منها السادة والمنقوش، أيضًا ستستمر موضة البنطلونات الواسعة وهي من القطع الأساسية في خزانه كل فتاه لأنه مناسب لجميع الخروجات مثل الذهاب للعمل أو الذهاب للجامعه والخروجات الصباحية والمسائية ويمكن ارتدائها علي الشاطئ وتليق بأي مكان، كل عام نُشاهد الكثير من قطع الملابس التي تتميز بقطع في بعض الأماكن وأشهرها بالتأكيد البنطلونات وخاصةً الجينز. ولكن في هذا العام سنلاحظ أن الفساتين سوف تكون مقطعه أيضًا.

وواحده من الصيحات التي ستصبح رائجه في هذا العام الملابس العلوية مثل البلوزات ذات الأكمام الكبيرة والواسعة، وبالرغم من أن القطع التي تتميز بأكمام كبيرة وواسعة ظلت في سياق الموضة لأكثر من موسم في خلال السنوات الأخيرة، إلا أنها ظهرت هذا العام بطريقة أنثوية أكثر وبتصميمات جعلتها مُميز عن أي عام قبل ذلك.

من المعروف أن الجينز لا يخرج ابدأ من أي منافسه فكل عام يظهر شكل جينز جديد ولكن يظل الجينز دائما موضة ومن المتوقع هذا العام عوده موضة السبعينات في الجينز وان يكون واسعاََ. ويتميز الجينز الواسع بالراحة والحرية، فهو ليس مثل البنطلونات الأخري التي تقد بعض الحركات كما يكون هذا الجينز مناسب للمناسبات أيضًا ويكون رائع للخروجات الكاجول ويمكن ارتدائه كملابس رسمية بتنسيق قطع مناسبه مع حذاء وحقيبة.

من المتوقع اتجاه الموضة للملابس المريحة والفضفاضة أيضا في الجزاء العلوي فالأجواد التي نعيشها تحتاج لهذه الموضة التي تشعرنا بالراحة وفي ذات الوقت تكون جميله وأنيقة ومناسبه للموضة، وهذه الصيحة تذكرنا بستايل الثمانينات حيث تميزه هذه الفترة بالملابس ذات الأكتاف العالية والواسعة.

سيطرت الأزياء العملية المريحة علي الكثير من العروض والتي متوقع توافرها في جميع أنحاء العالم في صيف 2022 وسنراها في ربيه هذا العام فالبنطلونات الفضفاضة وقصة الـ slouchy والبليزرات الطويلة الواسعة والفساتين العملية المُريحة، كلها قطع ستُحبين اقتنائها في خزانة ملابسك الصيفية لهذا العام.

إذا كنتِ تتوقعين توقف موضة المخطط والملون في نهاية 2021 تكونِ مخطئه فسنري في هذا العام هذا الاستايل بكثره وألوان قويه أيضًا لأنها مليئه بروح الصيف والنشاط وتشعرك بالانطلاق ويمكنك ارتدائها علي جميع الملابس والأكسسوارات.

ألوان متوقعه لصيف 2022

  • من المتوقع أن يكون لون الباستيل موجود هذا العام لأنه من ألوان الصيف والشعور بالراحة والحيوية دائما ما يصاحب هدا اللون وفي هذا العام سنري كثيرا من درجات هذا اللون مثل المينت جرين.
  • من المتوقع وجود الأبيض والأسود وهما لون من الممكن أن يقل وجودها لكن يستحيل أن يكونا غير موجودين.
  • من الوارد وحود الألوان الصريحة وان كنت تحبينها فهذا الموسم سيعطيكي الفرصة في ارتدائها مثل اللون الأحمر الناري.
  • سيكون اللون الأبيض موجود وبكثره ومن المتوقع أن يكون اللوك بأكمله ابيض مع الاعتماد علي الأكسسوارات.

 

حصريا موضة صيف 2021 استايلات جديدة وأفكار أحدث الصيحات
حصريا موضة صيف 2022 استايلات جديدة وأفكار أحدث الصيحات
حصريا موضة صيف 2021 استايلات جديدة وأفكار أحدث الصيحات
حصريا موضة صيف 2022 استايلات جديدة وأفكار أحدث الصيحات
حصريا موضة صيف 2021 استايلات جديدة وأفكار أحدث الصيحات
حصريا موضة صيف 2022 استايلات جديدة وأفكار أحدث الصيحات

وسيستمر وجود اللون السماوي البيبي بلو ستجدينه مُميز جدا ويُمكنكِ تنسيقه مع الأبيض والبيج والأسود وألوان كثره جدا غيرهم.تابعونا علي موقع أخبار حصرية لجديد الأخبار والموضة.

احلي فساتين ودريسات لسنة 2021 أكيد راح تأخذي فكرة عن الموضة الرائجة والألوان الترايدانت بالفيديو

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن موضة صيف 2022 في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *