وسط حالة من الجدل التي أثارت السوشيال ميديا أمس، حول الفنانة حلا شيحة التي قامت بخلع حجابها، والتي أكد والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة عن خلع ابنته الحجاب قائلاً (لا ترتدي بنتي الحجاب حالياً) وكان ذلك خلال لقاء تلفزيوني، وهذا الأمر الذي تكرر علي السنه الغير لما افترضوه أنه صحيح باعتبار أنه علي لسان والدها.

حلا شيحة وقصتها مع ارتداء الحجاب
حلا شيحة وقصتها مع ارتداء الحجاب

وقد قامت الفنانة حلا شيحة بالرد مسرعتاً حول ما تم نشر علي المواقع، وقامت بنشر صورة لها بالحجاب عبر الانستجرام وعلقت عليها قائلة (مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي.. الحمدلله)، وكان هناك تعليقات كثيرة داعمة لها حول حجابها، وكانت التعليقات من زميلاتها وشقيقتها، ولم تكتفي بنشر صورة لها بالحجاب، بل قامت بنشر صورة بحجابها مع أولادها.

وفي سياق اخر، بعد عودتها من الخارج لم يتوقف الجدل بعد، وذلك لارتدائها النقاب والحجاب معاً، وبعد العودة قامت بخلعه، وبعد سنوات كثيرة عادت للتمثيل مرة أخري، وقامت بمفاجأة للجميع وهي مشاركتها في فيلم (مش أنا)، بمشاركه الفنان تامر حسني، وفي نفس السياق، قامت حلا شيحة بنشر صور تجمعها بوالدها علي حسابها علي الانستجرام وكتبت عليها ( حبيبي والدي الغالي أعز الناس. بحبك ومحدش يقدر يخلف بينا أبداً، وأنا متفهمة حبك وخوفك عليا وانت اغلي الناس..انت غالي عندنا كلنا).

والجدير بالذكر، أن هذا الكلام جاء ذلك بعد التصريحات التي صرحتها حلا شيحة وانتقدت فيها الفنان تامر حسني، وهذه التصريحات فما هي إلا قامت بفتح النار من كل الجهات علي الفنانة، وقامت بتعليق علي كلام والدها حين ذاك، (أنها مصدومة من الكلام الذي قاله والدها عن زوجها، مشيرة إلي كونها تزوجته بكامل إرادتها، ووجدت معه كل المعاني الجميلة من احترام ورجولة وشهامة).

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن حلا شيحة في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ويمكنكم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، والتعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *