أعلنت محافظة القليوبية نتائج الشهادة الإعدادية لعام 2023 على الرابط الرسمي الذي تم الكشف عنه مساء يوم الأربعاء، الموافق 7 يونيو 2023. وتم اعتماد النتائج بنسبة نجاح بلغت 80.76%. يمكنك الحصول على درجات جميع مواد الصف الثالث الإعدادي عن طريق زيارة الرابط المرفق.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية القليوبية 2023 .. الآن ظهرت برقم الجلوس
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية القليوبية 2023 .. الآن ظهرت برقم الجلوس

تم الإعلان عن نتائج طلاب الشهادة الإعدادية في عدة محافظات بمصر، وذلك عبر الرابط الرسمي الذي تم نشره في جميع المحافظات. توفر “أخبار حصرية” نتائج الطلاب لحظة بلحظة في مختلف المحافظات على الرابط الرسمي. يمكن لأولياء الأمور والطلاب الاطلاع على درجات مواد الشهادة الإعدادية برقم الجلوس بأسرع وقت ممكن. تم نشر نتائج بعض المحافظات حتى الآن، ومن المتوقع أن تظهر نتائج المحافظات الأخرى في الساعات المقبلة عبر روابط جديدة بعد الإعلان الرسمي عنها.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية القليوبية 2023

تم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية عبر رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الخاص بالمحافظة. ومن المتوقع أن تتم توزيع نسخة من النتيجة لكل مدرسة خلال الساعات المقبلة. تتكون مجموع درجات الشهادة الإعدادية من 280 درجة، حيث تنقسم إلى 140 درجة في الترم الأول ومثلها في الترم الثاني. تكون درجة النجاح في نهاية العام من 140 درجة بنسبة 50%، ولا يتم احتساب درجات المواد التربية الدينية والتربية الفنية والحاسب الآلي في المجموع النهائي.

يمكنك معرفة نتيجة مواد الصف الثالث الإعدادي لعام 2023 في محافظة القليوبية باتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول على بوابة مديرية التربية والتعليم في محافظة القليوبية عبر الرابط.
  • اضغط على كلمة “نتيجة الصف الثالث لعام 2023”.
  • قم بتسجيل رقم جلوس الطالب في امتحانات الترم الثاني.
  • اضغط على كلمة “النتيجة النهائية” لتظهر جميع درجات الطالب للعام الدراسي 2023/2023 على الشاشة.

أوائل نتيجة الشهادة الإعدادية القليوبية 2023

أوائل الشهادة الإعدادية القليوبية 2023
أوائل الشهادة الإعدادية القليوبية 2023

من خلال هذه الخطوات، يمكنك الوصول إلى نتيجة مواد الصف الثالث الإعدادي في القليوبية برقم الجلوس الخاص بالطالب. ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث. كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News. ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *