في صباح يوم الجمعة أجريت قرعة استضافة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا والدولة المُستضافة لهذا الحدث الكبير، أجريت القرعة قبل صلاة الجمعة بتوقيت القاهرة لاختيار ملعب النهائي في نسخته الحالية ما بين مصر والمغرب بوجود انديه تمثل مصر والمغرب فقط، وتم رفض وجود ملعب محايد لاستضافة النهائي، وكان ذلك يوم الأربعاء الماضي من قبل الكاف ووضح الكاف ان القرعة تقام بين مصر والمغرب.

استضافة مصر لنهائي دوري أبطال أفريفيا

وتنطلق غدا مباريات نصف نهائي الأبطال بمواجهة الأهلي والوداد على ملعب محمد الخامس، ثم الزمالك والرجاء يوم الأحد في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ويقام دور الإياب في استاد برج العرب لكل من الأهلي والزمالك بعد لقاء الذهاب بأسبوع.

وفى حالة صعود الأهلي والزمالك سيقام النهائي في مصر دون النظر للقرعة والعكس صحيح في حين صعود الرجاء والواد سيقام النهائي في الدار البيضاء في النهائي، وأسفرت قرعة ملعب نهائي دوري الأبطال عن إقامة اللقاء الأخير بالمسابقة هذا الموسم في مصر حال تأهل فريقين من بلدين مختلفين من نصف النهائي.

ولكن هناك سيناريو واحد يحرم مصر من استضافة النهائي، هو تأهل الوداد المغربي مع الرجاء المغربي لنهائي البطولة الإفريقية، وتكون للمغرب كل الحق في استضافة النهائي بسبب وجود طرفي النهائي مغربي خالص مما اعلن الكاف مؤخراً.

رسمياً الكاف يعلن عن استضافة مصر لنهائي دوري أبطال أفريفيا
نهائي دوري أبطال أفريفيا

تابعونا علي موقع أخبار حصرية لجديد الأخبار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *