ابن شقيق عبد الحليم يرفض تشبيه تامر حسنى بالعندليب، حيث جاء الحديث على لسان”  محمد شبانة” ابن شقيق الفنان عبد الحليم حافظ رافضا تشبيه أي فنان بالمُعلم و المطرب الذهبي الفنان عبد الحليم حافظ منوهاً أن ذلك الوصف لم يكن عادلا مؤكدا أن الفنان عبد الحليم غير قابل للمقارنة بأي فنان. خاصة أن أغانية وأفلامه لا زالت موجودة حتى بعد 40 عاما.

رفض ابن شقيق الفنان الراحل عبد الحليم حافظ تشبيه الفنان تامر حسني بالعندليب
رفض ابن شقيق الفنان الراحل عبد الحليم حافظ تشبيه الفنان تامر حسني بالعندليب

قد تحدث محمد شبانة ابن شقيق عبد الحليم حافظ عبر برنامج “The lnsider” التي يذاع عبر قناة “دبي” قائلا” كل واحد حر في راية أنا بالنسبة ليا قولت مفيش وجه شبه بين عبد الحليم وأي فنان آخر، عبد الحليم قصة تانية عبد الحليم في السماء والباقي كلة مش موجود، إنما نحسب ده أمتا أنه زي عبد الحليم بعد عمر طويل وتوفاة الله وتعيش بعدها أمجادة، وأعماله بـ 4 أو 50 سنه بعدها نقدر نقول أنة ابتدي يقرب من عبد الحليم حافظ الفنان الكبير.

كان قد تحدث المنتج “محمد حفظي” رئيس مهرجان القاهرة السينمائي حين قال كلمته خلال حفل الافتتاح أن مسيرة الفنان تامر حسني تذكرة بمسيرة العندليب عبد الحليم حافظ، لنحاجه الكبير في الجمع بين الوصول إلى القمة في الغناء والتمثيل معا بعد انتهاءه من اعنيه الدنيا فيلم خلال فاعليات افتتاح المهرجان بدورته 42 التي عقدت في بداية ديسمبر الماضي.

بعدها قد جاء التعلق من قبل الفنان تامر حسني عبر حسابة الشخصي عبر انستغرام مستعينا بكلمات الفرح والفخر قائلا ” تشرفت بتقديم أغنية افتتاح هذا المهرجان الكبير مهرجان القاهرة السينمائي بصحبة زملائي الفنانين و المبدعين في مصر.

كما تشرفت بكلمة الأستاذ محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي عن تشبيه لمسيرتي الفنية بمسيرة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ. وأضاف ان الفنان تامر حسني أيضاً انة فخور بتلك الشهادة جدا وان كان حلم طفولتي أن أصبح ناجحاً في الغناء والتمثيل معا مثل نجاح العندليب عبد الحليم حافظ ولو بجزء بسيط منة. عبد الحليم حافظ العندليب الأسمر أعمالة تتحدث عن نفسها عبد الحليم الاسم الذي لم يطرب مصر فقد بل الوطن العربي كلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *