يواصل نادي النصر استعداداته لبداية الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، ويلتقي غريمه الوحدة في افتتاح دوري روشان. وقالت السعودية إن عبد الرحمن غريب الوافد الجديد لفريق النصر شارك في تدريب جماعي. وأضافت أن تقنيي أسفال بقيادة الفرنسي رودي جارسيا أنفقوا 30 مليونا على الجانب التكتيكي خلال التدريبات على أرض الملعب. ولقي ريال مدريد تداعيات واسعة النطاق في الرياضة السعودية وواجه معارضة من جماهير الرقعي التي اتهمت الحكومة بإهمال اللاعبين وإهمالهم.

الراحلون عن نادي النصر السعودي 2022

جوناثان رودريغيز، الذي انتقل إلى الدوري المكسيكي، رحل عن فريق النصر، وقد يغادر عدد من اللاعبين الآخرين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صفقات النصر السعودي الجديدة 2022

يضم الدولي الحارس الإيطالي السابق ديفيد أوسبينا من نابولي في اتفاقية انتقال مجانية، وكذلك المدافع جيزلان كونان من نادي ريمس الفرنسي. وهناك العديد من الأسماء المرتبطة بالنادي، أبرزها حارس مرمى الزمالك محمد أبو جبار، الذي تم استجوابه بعد صفقة أوسبينا، وربما أكثر في الفترة المقبلة، وسيتم الإعلان عن الصفقة الفائزة رسميًا من قبل ميركاتو في الصيف. وتستعد صفقة الهلال السعودي الجديدة لموسم 2022-2023

أغلى صفقة في تاريخ النصر السعودي

أغلى صفقة في تاريخ نادى النصر هو اللاعب النيجيري أحمد موسى الذي حصل عليه من ليستر سيتي مقابل 16.5 مليون يورو في موسم 2018-2019 قبل مغادرته في 2021. وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن صفقات النصر السعودي في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *