أثارت مجموعة من الصور تجمع بين النجم كريم عبد العزيز والفنانة دينا الشربيني من كواليس فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، والتي أظهرتهم في وضع رومانسي كبير، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي لتصبح معه تلك الصور ترند يتحدث عنه قطاع كبير من المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

صور دينا وكريم

فقد تباينت ردود الأفعال حول هذه الصور، لتشمل تعليقات تضمنت انتقادات كبيرة عليها نظرا لما تحمله من مشاعر على درجة عالية من الرومانسية بين النجمين، فيتساءل البعض عن موقف الفنان عمرو دياب في ظهور دينا بهذا الوضع مع النجم كريم عبد العزيز، بينما جاءت تعليقات أخرى اعتبرت أن هذه الصور تعد مسألة عادية للغاية إذ أن الأمر لا يتعدى كونه تمثيلا.

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

وفي فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” الذي جمع بين النجم كريم العزيز والنجمة دينا الشربيني، يجسد النجم المصري دور مقدّم برامج تلفزيونية، يقع في مشاكل مع زوجته بسبب انشغاله الدائم في عمله، إلى أن تطلب منه الطلاق ويرفض هو ذلك إلى أن يلتقي مع دينا ويقع في حبها وتجعله يذهب إلى المأذون للمرة الثانية ليتزوجها.

وتشارك النجمين في الفيلم مجموعة من النجوم، أبرزهم: ماجد الكدواني وبيومي فؤاد، وعدد من نجوم ضيوف الشرف مثل أحمد فهمي وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين وآخرون، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحفناوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *