ننشر لكم متابعينا طريقة التسجيل في برنامج وصول بالخطوات خطوة بخطوة من خلال موقع أخبار حصرية، حيث أنه أحد البرامج التي يقدمها صندوق تنمية الموارد البشرية بالتعاون مع مزودي خدمة توجيه سيارات الأجرة من أجل دعم المرأة العاملة للتنقل بين المنزل والعمل في القطاع الخاص من أجل زيادة الاستقرار الوظيفي، هو أحد البرامج التي تتوافق لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020، حيث يبدأ برنامج نقل المرأة العاملة وصول لرفع مكانة المرأة في سوق العمل من خلال مساعدة المرأة في مواجهه الصعوبات كالمواصلات من محل الإقامة وحتي مكان العمل بالإضافة إلي الاستقرار في العمل، كما أن البرنامج يعمل من خلال الدعم المالي من صندوق تنمية الموارد البشرية وبالتعاون مع تطبيقات توجيه المركبات لتقديم خدمة النقل بجودة عالية وبتكلفة مناسبة.

طريقة التسجيل في برنامج وصول بالخطوات

  1. في البداية تقوم الموظفة بالدخول علي البوابة التعريفية للبرنامج “بوابة وصول“.
  2. قومي بالضغط علي انضمي الآن.
  3. ومنه سيتم الدخول علي البوابة الوطنية للعمل طاقات.
  4. بعد الدخول نقوم باختيار برنامج دعم المرأة العاملة.
  5. نقوم بالضغط علي كلمة تقدم هنا.
  6. تقوم المرآة العاملة بملء جميع البيانات المطلوبة والتأكيد علي اختيار مكان الإقامة بالإضافة إلي مكان العمل وكتابتها بشكل تفصيلي، أيضًا يجب التأكد من البريد الإلكتروني الذي تم تسجيله علي طاقات.
  7. نقوم بالضغط علي كلمة متابعة.
  8. انتظري حتي يتم التحقق من الأهلية بوصول رسالة تفيد بمطابقتك للشروط بالإضافة إلي الانضمام للبرنامج باستلام رسالة التأكيد.
  9. وأخيراً سيتم التواصل من خلال البريد الإلكتروني الذي تم تسجيله فمن خلال طاقات لتفعيل الخدمة خلال يومين عمل بداية من التقديم.
طريقة التسجيل في برنامج وصول بالخطوات والشروط لدعم نقل المرأة العاملة
طريقة التسجيل في برنامج وصول بالخطوات والشروط لدعم نقل المرأة العاملة

شروط التسجيل في برنامج وصول

  • أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.
  • أن يتراوح عمر المتقدمة من 18 عام وحتي 65 عام.
  • ألا يزيد الراتب عن 8 آلاف ريال (الراتب وبدل السكن).
  • أن يكون لديها تسجيل في التأمينات الاجتماعية.
  • ألا يكون إجمال الاشتراك في الضمان الاجتماعي لمدة 3 سنوات خلال أخر 5 سنوات.

أهداف برنامج وصول

  • يهدف البرنامج إلي التقليل من عدد البطالة بمشاركة المرأة في القطاع الخاص.
  • استقرار المرآة العاملة في الوظيفة والتخفيف من تكاليف النقل.
  • أن يتم تطوير وسائل النقل لنقل للمرأة  العاملة في السعودية.

قيمة الدعم في برنامج وصول

  • آلية الدعم هي برنامج خصم 80٪ من تكلفة الرحلة  بحد أقصى الف و 100 ريال شهرياً للمستفيد وهو راتب شهري 6000 ريال وبحد أقصى 800 ريال شهرياً للمستفيد بين 6001: 8000 ريال.
  • يتم تجديد مبلغ الدعم مع الشهر الأول من ميلادي، ويتم حساب الدعم لمدة 24 شهرًا من تاريخ رحلتك الأولى.

التطبيقات التي تدعم برنامج وصول

هناك عدد من التطبيقات والتي يمكن أن تفيد المرأة أيضًا والتي منها تطبيق أوبر وتطبيق كريم دون الالتزام باختيار تطبيق دون الآخر.

طريقة الانسحاب من برنامج وصول

يمكن أن يتم رفع شكوي لرفع الانسحاب وذلك عن طريق نموذج اتصال بنا أو عبر الرقم 920020301 لمزيد من المعلومات نرجوا التواصل معنا عبر الهاتف، وذلك لاكتمال الإجراءات المطلوبة والانسحاب من برنامج وصول.

تمديد فترة دعم برنامج وصول

تم الإعلان عبر الحساب الرسمي تويتر من أجل تمديد فترة دعم برنامج وصول إلى 24 شهرًا، بدلًا من 12 شهرًا. وإذا كانت الموظفة قد استفادت من البرنامج لمدة سنة، يمكنها التسجيل والالتحاق بالبرنامج للاستفادة من سنة أخرى.

شروط وخطوات التسجيل في برنامج وصول لنقل المرأة العاملة بدعم شهري ٨٠٠ ريال بالفيديو

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن طريقة التسجيل في برنامج وصول بالخطوات في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *