يتزامن وقت إطلاق عروض عيد الام 2023 مع عروض شهر رمضان، لهذا تتسابق كل المتاجر الإلكترونية التي توفر مجموعة كبيرة من المنتجات المختلفة تتناسب مع كل الأذواق وتستطيع كل أم أن تستفيد منها. وتنال على إعجابها. ولأننا نحرص دومًا على تحقيق التوفير في المال أثناء التسوق في جميع الأحوال، نضع بين يديك أهم المنافذ التي يمكن من خلالها الفوز بأفضل عروض عيد الام 2023.

عروض عيد الام 2023

جميع المتاجر الإلكترونية وفرت عروض كثيرة تساعد الجميع في اختيار هدية أنيقة. مثل عروض على أحدث التصاميم من ملابس المنزل، والأدوات الكهربائية. ومستلزمات المطبخ الخفيفة. هذا بالإضافة إلى كم هائل من العروض على الأجهزة الكهربائية، المفروشات المنزلية، وتلك أبرز العروض المتوفرة بمناسبة عيد الأم:

عروض فتح الله جملة ماركت

سلسلة فتح الله جملة ماركت عروض الفرحة السنة دي فرحتين والتي تبدأ من يوم 25/2/2023 والتي تشتمل على عروض وتخفيضات مميزة على الأجهزة الكهربائية. وخاصةً الأدوات الخفيفة الخاصة بالمطبخ، والتي أصبحت لا غنى عنها في كل بيت، وأهم ما يميز تلك العروض أن الأسعار تنافسية والخصومات تتراوح من 10% -70%.

عروض سنتر شاهين

تأتي عروض سنتر شاهين تحت شعار فرحها في عيدها واشتري هديتها من عروض الساعة التي يتم تغييرها كل ساعة والتي تنطلق مع بداية شهر مارس. فهي تحتوي على مجموعة كبيرة من المنتجات مثل الأدوات المنزلية، الملابس، الأجهزة الكهربائية، المفروشات. هذا بالإضافة إلى عروض على قطع الأثاث والديكور،حيث يقدم سنتر شاهين عروض وخصومات تصل حتى 65 % على أفخم وأقوى المنتجات.

عروض رنين

أما عن عروض رنين تأتي تحت شعار ملكيش مثيل ولا حد زيك في الحياة وتبدأ من اليوم الأول في مارس حتى 25 مارس. والمميز في تلك العروض الهدايا الإضافية التي يوفرها متجر رنين وهي كروت الهدايا بقسيمة شراء تبدأ من 100 جنيه، 200 جنيه، 500 جنيه. العروض تأتي حصرية على أقوى المنتجات المنزلية، والشاشات بجميع أنواعها وأحجامها. العروض على المفروشات، كما خص رنين عروض خاصة على منتجات الهلال والنجمة الفضية بأسعار لا مثيل لها.

عروض عيد الام 2023 امازون مصر

وفر متجر امازون مصر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الهدايا التي يمكن تقديمها في عيد الأم هذا العام ضمن العروض التي خصصها احتفالًا بهذه المناسبة التي تتزامن مع شهر رمضان. فقد وفر المتجر عروض على صندوق وسجادة صلاة لشهر رمضان بألوان مختلفة. هذا بالإضافة إلى الأكواب المزينة. أما الراغبين في الفوز بالعروض المثالية المتوفرة على الأجهزة ومستلزمات المطبخ، والإلكترونيات فهي تأتي في عروض حصرية وخصومات تبدأ من 35% حتى 70%.

عروض عيد الام 2023 جوميا مصر

تأتي عروض الأم في متجر جوميا تحت شعار اختار هدية لمامتك من أزياء مثالية، أحذية وشنط من أجود الأنواع، إكسسوارات وساعات، ومنتجات الجمال، بخصومات تبدأ من 15% حتى 60%، وأقوى العروض على الإلكترونية والأجهزة المنزلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *