كشفت صحيفة “ماركا الإسبانية” عن غياب قائد الملكي “سيرجيو راموس”، عن مباراة شاختار دونتسك الأوكراني، المقرر إقامتها غدا، في الجولة الأولى لدوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بسبب إصابته في مباراة قادش، والتي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف، أعلنت تقارير إسبانية : أن راموس يعاني من مشاكل في ركبته اليسرى، لذلك لم يحضر المران الجماعي اليوم، ولم يتمكن من اللحاق بمباراة شاختار، بسبب استمراره في الشعور بالألم بالركبة، وهذا الأمر جعله يخرج من حسابات زيدان لأول مرة، ويذكر أن راموس خرج من الشوط الأول في مباراة قادش بسبب تدخل مهاجم قادش “لوزانو”، التي أدت لإصابته.

راموس يأمل في مواجهة برشلونة

يأمل قائد ريال مدريد”سيرجيو راموس”، في اللحاق بمباراة كلاسيكو إسبانيا الأول، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، على ملعب كامب نو، بدوري الأسباني.

تاريخ ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

يشارك الملكي بدوري الأبطال للمرة الـ 51 في تاريخه، حقق 13 لقب، ويتصدر أكثر الأندية فوزا باللقب، ويعتبر الفريق الذي تأهل أكبر عدد مرات، ويليه بنفيكا الذي شارك 39 مرة، ثم يليه بايرن ميونخ، أياكس ، دينامو كييف.

المدريدون يشعرون بالقلق بسبب راموس

شعرت جماهير الملكي بالقلق تجاه المباراة التي يقودها الفريق ضد شاختار الأوكراني دون راموس، بدوري أبطال أوروبا، حيث أن آخر مباراة خسرها الملكي بدوري الأبطال، كانت أمام مانشستر سيتي، في أغسطس الماضي، بدور الـ16، بهدفين مقابل هدف، وخاض الملكي المباراة بدون قائده راموس.

التشكيل المتوقع للفريقين بدوري أبطال أوروبا

  • التشكيل المتوقع للملكي
  1. حراسة المرمى : تيبو كورتوا.
  2. خط الدفاع : مارسيلو، كارفاخال، فاران، وناتشو.
  3. الوسط: توني كروس، مودريتش، إيسكو، فاسكيز.
  4. الهجوم : ماركو أسينسيو، كريم بنزيما.

التشكيل المتوقع لشاختار

  1. حراسة المرمى : بياتوف.
  2. خط الدفاع : أزيفيدو، راكيتسكي، كوتشر، سرنا.
  3. الوسط : ستيبانينكو، فريديريكو.
  4. تايسون، تيكسييرا، مارلوس.
  5. الهجوم :غلادكي.

تقام المباراة بين ريال مدريد، وشاختار دونتسك الأوكراني، علي ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في تمام الساعة السابعة إلا خمسة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا، وتنقل المباراة علي قناة بي إن سبورتس، حيث تمتلك حقوق البث المباشر للدوري، في منطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *