شركة أرامكو هي شركة خليجية موقعها في المملكة العربية السعودية هي المسئولة في المقام الأول عن تحديد أسعار الموارد البترولية خاصة البترول ومشتقاته والتي من أهمها البنزين والسولار، تقوم الشركة بإصدار قائمة تشتمل علي أسعار الموارد البترولية في العاشر من بداية كل شهر ويلتزم مواطنون المملكة العربية السعودية بهذه الأسعار، وسنوافيكم التسجيل في شركة أرامكو السعودية 1443.

إليك أفضل طريقة للتسجيل في أرامكو لحديثي التخرج

يقوم الراغب بالتقدم للعمل في الشركة سواء من خريجي الثانوية أو حديثي التخرج من أجل الحصول علي مزايا التسجيل في الشركة من خلال بالدخول علي موقع الشركة الرسمي واتباع الخطوات التالية:-

  • الدخول علي الموقع الرسمي أرامكو الصفحة الرسمية.
  • من أجل التسجيل تقوم بإدخال مجموعة من البيانات المرتبطة بالبرنامج لتسجيل الدخول.
  • يجب التأكد من كتابة بيانات التواصل وهي البريد الإلكتروني ورقم الهاتف بدقة ومراجعتها قبل الإرسال لأنه في حالة القبول سوف يتم التواصل من خلالها.
  • تقوم الشركة بمراجعة الطلبات المقدمة من خلال مجموعة متميزة من الإداريين وفي حالة القبول يتم التواصل من خلال إرسال رسالة القبول علي البريد الإلكتروني الخاص بالمتقدم.
  • إذا كانت البيانات موافقة لمتطلبات الشركة يتم التواصل معك من أجل إكمال باقي الخطوات.

10 خطوات لمعرفة ماهي مميزات التسجيل في شركة أرامكو السعودية (1443)

  1. توفير وسيلة مواصلات لجميع متدربين أو موظفين الشركة وتكون مجانية.
  2. في حالة المتدرب أو الموظف من مناطق بعيدة بالمملكة توفر له الشركة سكن خاص بجميع مشتملاته يمكنه التواجد فيه خلال فترة عمله بالشركة.
  3. حصول المتدرب أو الموظف علي راتب شهري مجزي في نهاية كل شهر.
  4. تحرص الشركة علي الحالة الصحية لجميع العاملين بها فتقوم بتوفير رعاية طبية مميزة وتتكفل الشركة بالمساعدة في حالات الإصابة.
  5. من المسموح زيارة كل الأماكن الترفيهية وستتكفل الشركة بالمصاريف.
  6. من خلال التعاقد مع شركة الطيران يتاح لجميع العاملين التنقل جوا من خلال خدمة الطيران أثناء التواجد في المملكة العربية السعودية.
  7. يحصل العاملين بالشركة علي جميع الإجازات الرسمية التي تحددها المملكة وأضف إلي ذلك إجازة الأعياد بما فيهم عيد الفطر المبارك.
  8. في نهاية كل سنة يحصل الموظفين المقيمين بالمملكة علي راتب إضافي يسمي بدل سكن، والحصول علي راتب إضافي خلال شهر رمضان.
  9. مسموح لكل موظف بالحصول علي إجازة سنوية تصل مدتها إلي 30 يوم.
  10. توفير رعاية صحية مجهزة كخدمة التامين الطبي وعلاج الأسنان للعائلة بما فيهم الوالدان والزوجة والأبناء.

تقدم الشركة مجموعة من البرامج المساعدة للعاملين منها برنامج تملك البيوت من خلال فكرة المساعدة في شراء بيتك أو قم ببنائه بنفسك بهدف مساعدة العاملين وتيسير الأعباء الحياتية، وأيضا تقدم الشركة برنامج التأمين الاختياري الذي تقوم الشركة من خلاله بتقديم مساعدات مالية في حالة الإصابة أو الوفاة.

توافر وظائف شاغرة بشركة أرامكو للراغبين في التسجيل

توفر شركة أرامكو في المملكة العربية السعودية فرصة عمل لجميع الخريجين وذوي الخبرات في المجالات المختلفة وتحرص الشركة علي قبول حديثي التخرج وتدريبهم بأحدث البرامج التي تعينهم وتخدم سوق العمل وتجعل لهم مشاركة مميزة وفعالة، كما تهدف الشركة بعرض مميزات العمل فيها من أجل جلب أكبر عدد من الكوادر البشرية المميزة في جميع التخصصات ومنها مهندسين البترول والفنيين  والإداريين والمتخصصين في علم الأرض والجيولوجيا والحفر وكذلك تعمل علي توفير بيئة عمل مناسبة لتكوين فريق مسئول بشكل أساسي عن البحث والتطوير.

كيف يمكنك التواصل مع الشركة علي العنوان الظهران – المملكة العربية السعودية، رقم الهاتف (996112978775+)، الاتصال العام داخل المملكة (8003024444)، وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن 9 أسباب مقنعة لزيادة شرب الماء علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من أفكار، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *