يسر موقع أخبار حصرية الإعلان عن بدأ العمل بنظام مشاركة أرباح جوجل ادسنس Google Adsense علي الموقع بنسبة 90%لصاحب الموضوع و10% للإدارة، وهي نسبة غير مسبوقة من قبل في مواقع مشاركة الأرباح، ليتمكن الأعضاء من الربح في كتابة المقالات علي الموقع، ونسبة الإدارة نظير مصاريف السيرفر وتهيئة الموقع لمحركات البحث.

شروط البدء في مشاركة أرباح أخبار حصرية

  • أن يكون لدي المشترك حساب ادسنس عادي وليس مستضاف.
  • أن تكون الموضوعات المشارك بها حصرية وغير منقولة أو منسوخة من مواقع أخري، فالنسخ قد يعرضك للحظر وتكون متوافقة مع شروط جوجل ادسنس.
  • عدم الضغط علي إعلانات الموقع تحت أي ظرف.
  • يتم احتساب المشاهدات والأرباح في حسابك بمجرد السماح لدومين الموقع www.n7sry.com من خلال أدسنس الخاص بك، والإتجاه إلي المواقع بعرض إعلاناتك وإضافه الدومين، وأيضا وضع معرف حساب جوجل ادسنس في المكان المحدد من هنا.
  • يتم إرسال الأرباح نهاية كل شهر كما هو متبع علي حساب جوجل ادسنس، عن طريق اتصالات كاش أو البريد أو بنك مصر.
  • قم ببدء تفعيل العضوية لبد الكتابة ومشاركة الأرباح من خلال الدخول علي تفعيل عضوية في موقع أخبار حصرية.

طلب مشاركة أرباح جوجل ادسنس بموقع أخبار حصرية

تواصل معنا عن طريق جروب مشاركة أرباح محرري موقع أخبار حصرية علي الفيس بوك من هنا “أخبار حصرية” في حال المتابعة معنا أو لوجود أي جديد أو استفسار.

طلب قنوات ادسنس مشاركة الأرباح

يمكنكم التواصل معنا عبر صفحتنا علي الفيس بوك أو جروب محرري موقع أخبار حصرية وطلب قناه مشاركة الأرباح، وذلك بنسبة غير مسبوقة من قبل ٥٪ فقط من إجمالي الربح للقناه علي أي موقع من المواقع الإلكترونية التي تعمل بنظام مشاركة الأرباح، يتم الدفع عن طريق المحفظة الإلكترونية مثل محفظة اتصالات كاش أو غيرها مثل فودافون.