الكثير من الناس يسعى للتخلص من الكرش البارز بالكثير من الطرق الغير طبيعية والطبيعية، حتي يحصل علي جسم مثالي وأنيق، وهناك بعض الطرق المفيدة التي يمكن عملها للتخلص من الكرش  وغيرها من الطرق التي لا تجدي نفعاً، ولكن من خلال موقع أخبار حصرية سنوافيكم متابيعنا من كل مكان علي مشروبات سحرية طبيعية لتخسيس البطن ومنطقة الأرداف أيضًا للوصول إلي الوز المثالي، ونحن في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم لقول لا للكرش بعد اليوم.

لا للكرش بعد اليوم
مشروبات سحرية طبيعيه لتخسيس البطن

مشروبات سحرية طبيعية لتخسيس البطن

في البداية من أهم أسباب تراكم دهون البطن هو الإكثار من تناول الطعام إلي جانب عدم المشي، ولذلك عن تناول سعرات حرارية أكثر مما تحرقي بشكل يومي يجعلك هناك عدم توازن الطاقة وبالتالي زيادة الوزن إلي جانب أيضًا التقدم في العمر التي تؤدي إلي تباطأ عملية التمثيل الغذائي كما أن هناك تغير بالنسبة للنساء خاصة في فترة انقطاع الطمث، وهناك أيضًا من الممكن أن تكون هناك عوامل وراثية بالنسبة للسمنة فالهرمونات والتغيرات الهرمونية تؤثر على تراكم دهون البطن، وهناك العديد من المشروبات السحرية الطبيعية لتخسيس أهم مناطق بالجسم مثل البطن والأرداف وغيرها وهي كالتالي:-

مشروب الشاي الأخضر والنعناع الطازج والزنجبيل وقشر الرمان

نضع في إناء نصف لتر من الماء وملعقتين صغيرتين من كل الشاي الأخضر والنعناع وقشر الرمان والزنجبيل على النار، حتى الغليان ويترك لمدة ثلاث دقائق، ثم نتركه حتى يبرد ثم يصفى ويشرب منه بعد كل وجبة يومياً.

مشروب الشاي الأخضر والكمون والبابونج

نحضر إناء ونضع فيه ماء مع ملعقة صغيرة لكل من الكمون والبابونج والشاي الأخضر ونضع المكونات على النار حتى الغليان، ثم نتركه يبرد ثم يصفى ويشرب كوب كل يوم.

مشروب الشاي الأخضر والبابونج والقرفة والميرمية

نحضر ماء مغلي ونضع فيه كمية متساوية من كل الميرميه والبابونج والقرفة والشاي الأخضر ونتركه حتى يبرد ثم يصفى ويشرب منه كوب صباحاً ومساءً.

مكونات المشروب الأخضر لمدة خمس أيام

  • كمية قليلة من أوراق الكزبرة الخضراء أو البقدونس.
  • عدد واحد من ثمرة الخيار.
  • ليمونه واحده.
  • ملعقه كبيره من الزنجبيل.
  • نصف كوب من الماء.

طريقه عمل المشروب.

نضع جميع المكونات بعد غسل الخيار الخضرة والليمون في الخلاط الكهربائي ويتم خلطها جيداً، ونشرب كوب منه يوميا قبل النوم ونلاحظ اختفاء ملحوظ في منطقة البطن في الأسبوع الأول

  • مغلي الزنجبيل: يتميز الزنجبيل بطعمه الحار والذي له تأثير في عملية الايض، فهو يعمل على تقليل الوزن الزائد ومحاربة السمنة وخاصة منطقة البطن، فهو يقلل من السعرات الحرارية ويعطي الشعور بالشبع ويذيب الدهون المتراكمة في البطن.

نحضر كوب من الماء وملعقه من الزنجبيل المبشور الطازج ونغليهم على النار ونتركه قليلا ويتم تناوله ساخن ثلاث مرات، في اليوم ونلاحظ اختفاء ملحوظ في منطقة البطن.

قشر الرمان

يساعد قشر الرمان في التخلص من الوزن الزائد وله دور في حرق الدهون وخاصة في منطقة البطن، نحضر كمية من قشر الرمان المجفف ونقوم بطحنه جيداً في مطحنة الخلاط الكهربائي ثم يضاف عليه عسل نحل حتى يصبح على شكل عجينة متماسكة ثم نشكله على هيئه حبوب ونضعها في الثلاجة نتناولها في الصباح على الريق.

ملحوظه:  أخذ الوصفة بانتظام خاصه آخر ثلاث أيام من الدورة الشهرية، وأخر عشرون يوماً من أيام النفاس فهو يعمل على التخلص من الكرش ويعمل على تنظيف المعدة والرحم.

مشروب خل التفاح والقرفة الطبيعي لتنحيف البطن في أسبوع

المكونات

  • ماء.
  • 2 ملعقة صغيرة عصير ليمون.
  • 2 ملعقة صغيرة خل تفاح.
  • 1 ملعقة صغيرة مسحوق قرفة.
    1 ملعقة صغيرة عسل.

طريقة التحضير

  • نأخذ 250 مل من الماء المغلي ثم نضع خل التفاح، عصير الليمون الطازج، مسحوق القرفة والعسل الخام وبخلطهم.

سموثى الزبادي بالفاكهة

حيث يحتوى الزبادي على الكالسيوم الذي يساعد على حرق الدهون إلي جانب الحفاظ على كتلة العضلات بالجسم، وحرق 81٪ من الدهون في البطن، ويمكنك خلط الزبادي اللايت مع أنواع مختلفة من الفاكهة.

عصير الليمون والمانجو بالزنجبيل

يستخدم الزنجبيل في العلاج وحرق الدهون من الجسم وتنحيفه كما أنه ينظم عملية الأيض والهضم ويريح المعدة وزيادة معدلات التمثيل الغذائي في الجسم، ويقلل الزنجبيل من مستويات الكولسترول والدهون الثلاثية في الدم.

عصير الليمون بالفلفل الأسود

يقلل الفلفل الأسود من نمو الخلايا الدهنية الجديدة ويقلل مستوى الدهون في مجرى الدم، حيث أنه يحتوي مضادات الأكسدة ويسرع عملية الأيض بحرق السعرات الحرارية وحرق الدهون في البطن، أما الليمون يزيل السموم من الجسم، ويجعلك تشعرين بالشبع، ويحسن الهضم، حيث يتم مزج عصير الليمون، مع ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود وملعقة كبيرة من العسل في الماء الساخن ويشرب صباحا.

عصير الكرنب

يعمل علي تطهير الكبد وتنظيف جسمك والتخلص من السموم ويمكن خلط الكرنب مع الكمثرى والجزر للحصول على نكهة جميلة.

عصير الطماطم بالكمون والفلفل الأسود

بقوم بخلط ثمرتين من الطماطم الناضجة مع ملعقة من العسل والفلفل الأسود، والكمون المحمص، الذي يقوم بضبط مستويات الكولسترول في الجسم.

عصير الجزر

يحتوي عصير الجزر على كمية كبيرة من فيتامين ب التي تعمل علي تكسر الدهون والجلوكوز، بالإضافة فيتامينات A،K  C التي تسيطر على مستويات السكر في الدم ويفضل تناوله في الصباح قبل وجبة الإفطار.

عصير التوت البري

يعمل علي تحسين عملية التمثيل الغذائي في الجسم ويقوم بحرق الطاقة فضلاً عن تخزينها بالجسم.

عصير الجريب فروت

يحتوي علي الجريب فروت يحتوى على كمية عالية من فيتامين C ويساعدك في إزالة السموم بالجسم وإنقاص الوزن ويحافظ علي الكبد كما أنه غنى بالألياف والكربوهيدرات والمواد الغذائية.

عصير البطيخ

تحتوى البطيخ على نسبة دهون غير المشبعة الصحية، و90% من وزنه مياه مما يساعد في إنقاص الوزن، كما أنه يحتوي على فيتامين A وC ومعادن مثل الحديد، الماغنيسيوم،، والبوتاسيوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *