تشهد الجولة الثالثة من مسابقة دوري السعودي للمحترفين، مواجهة ديربي الجوهرة بين اتحاد جدة، والأهلي السعودي، على استاد “مدينة الملك عبدالله الرياضية“، في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق، يحاول العميد فك العقدة، وتحسين وضعه في الجدول، والعودة إلى منصات التتويج مرة أخرى، بينما يسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي، وتصدر الجدول.

استعدادات الفريقين ديربي الجوهرة

قرر البرازيلي”كاريلي” مدرب اتحاد جدة استبعاد عبد العزيز الجبرين، وحمد آل منصور، وعمر هوساوي، بسبب عدم جاهزيتهم للمباراة، وعلى جانب آخر قرر “فلادان” مدرب الأهلي: استمرار التشكيلة التي لعب بها في نصف نهائي مسابقة كأس الملك، وسوف يخبر عن التشكيلة الرسمية في الاجتماع الفني، الذي ينعقد قبل المباراة بساعتين.

تاريخ مواجهات الفريقين

تعد هذه المواجهة الـ25، والتي شهدت تفوق الراقي في 11 مباراة، بينما فاز العميد في 6 مباريات، و7 مباريات حكم عليها بالتعادل.

أحمد حجازي

ومن المتوقع أن تشهد المباراة الظهور الأول لأحمد حجازي بقميص العميد، بعدما نجح اتحاد جدة في ضم حجازي لمدة موسم على سبيل الإعارة من وست بروميتش، كتبت صحيفة الرياضية أن أحمد حجازي جاهز تماما لدربي الجوهرة، واللاعب يخضع للحجر الصحي، الذي ينتهي فجر السبت، وبعد ذلك يجري المسحة الطبية، قبل المشاركة مع الفريق.

وعلي جانب آخر كتب الموقع الرسمي للاتحاد السعودي : أن أحمد حجازي أعطى أملا لجماهير العميد، من أجل العودة إلى منصات التتويج مرة أخرى، ويحاول بكل جهده استغلال الخبرة التي اكتسبها من البريميرليج للعودة إلى منصات التتويج مرة أخرى.

التشكيل المتوقع للفريقين

  • تشكيل العميد
  1. حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.
    خط الدفاع: سعود عبد الحميد، أحمد حجازي، عبد المحسن فلاته، سعود عبدالحميد.
    الوسط: عبد العزيز الجبرين، برونو هنريكي، كريم الأحمدي.
    الهجوم: رومارينيو، جاري رودريجيز، فهد المولد.

تشكيل الأهلي

  1. حراسة المرمى: محمد الربيعي.
  2. خط الدفاع: عبد الله حسون، معتز هوساوي، محمد عبده خبراني، لوكاس ليما.
  3. الوسط: لجوبومير فيجسا، إدريس فتوحي، ماركو مارين.
  4. الهجوم: سلمان المؤشر، ألكسندرو ميتريتا، عمر السومة.

يحتل الأهلي المركز الرابع برصيد 6 نقاط، بعد الفوز الثمين الذي حققه الجولة الماضية على الوحدة بهدف نظيف، بينما يحتل الاتحاد المركز الثاني عشر، بعد التعادل القاتل الذي خطفه من الفتح بنتيجة 2-2.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *