مواعيد عرض مسلسل النهاية: يبدأ شهر رمضان ويبدأ البحث عن عن مواعيد عرض مسلسلات رمضان الجديدة، حيث أن لشهر رمضان رونق في المسلسلات المختلفة والمتنوعة، ويبدأ السباق والتصويت علي من هو أفضل ممثل أو أفضل مسلسل حقق نسب مشاهدات عالية، بالنسبة لنجوم الفن بالدراما التليفزيونية، كما تتسابق شركات الإعلان في الحملات الإعلانية بالشهر الكريم.

ينتظر العديد من الأشخاص معرفة مواعيد عرض مسلسلات رمضان والقنوات الناقلة 2020، أيضا بسبب انتشار وباء كورونا المستجد نجد أن هناك العديد من المسلسلات التي خرجت من السباق الرمضاني الدرامي، وذلك لعدم اكتمال أعمال تصوير المسلسل، وسنوافيكم بكافة مواعيد عرض مسلسل النهاية علي جميع القنوات.

مسلسل النهاية

سوف يتم عرض مسلسل النهاية للنجم يوسف الشريف علي قنوات أون دراما (ON)، التي لها حقوق إذاعة المسلسل  حصري خلال شهر رمضان، حيث أيضا تغيب يوسف الشريف عن السباق الرمضاني لمدة عامين وكان آخر أعماله الدرامية كفر دلهاب الذي عرض في رمضان 2017، كما أضاف الشريف أن المسلسل لهذا العام سيتنافس علي أفضل قصة وسيناريو وسيحصل علي اللقب الأول، وإليكم جدول مواعيد مسلسلات رمضان والقنوات الناقلة.

أحداث المسلسل

 تدور أحداث المسلسل في زمن في المستقبل في عام 2120 حيث الانتشار الكبير للتكنولوجيا التي أصبحت تسيطر علي العالم إلا أن بطل المسلسل “يوسف الشريف” لدية حالة كبيرة من الكره لسيطرة التكنولوجيا علي جميع البشر في العالم، هذا وحسب البرومو الرسمي للمسلسل الذي تم الإعلان عنه، فإن بطل المسلسل مهندس يحاول بالكثير من الطرق إيقاف انتشار التطور التكنولوجي الذي أصبح يسيطر علي جميع أشكال الحياة، ويواجه خلال حلقات المسلسل العديد من المواقف الصعبة والضغوطات التي أبرزها عمل رجل آلي مستنسخ من بطل المسلسل.

مسلسل النهاية بطولة الفنانة يوسف الشريف والذي يشاركه العديد من نجوم الدراما أبرهم الفنان عمرو عبد الجليل وناهد السباعي وأحمد وفيق وسهر الصايغ هذا في وجود الفنان محمود الليثي والمزيد من النجوم وذلك بإخراج ياسر سامي.

برومو مسلسل “النهاية” لـ يوسف الشريف

موعد عرض مسلسل النهاية والقنوات الناقلة

يعرض في شهر رمضان على قناة ON الساعة 10:15 مساء،والإعادة الأولى فستكون: 2:00 صباحاً والساعة 2:00 مساءً، علي أن يتم عرضه علي  قناة ON وقناة الحياة Alhayat TV + قناة دي إم سي DMC + قناة أون ON + قناة سي بي سي CBC.

أحداث مسلسل النهاية الحلقة 1

يترقب ملايين المواطنين العرب وخاصة المصريون طرح الحلقة 1 من مسلسل النهاية في رمضان 2020 حيث أن مسلسل النهاية من إخراج ياسر سامي وتأليف عمرو سمير عاطف، ويشارك في البطولة ناهد السباعي وعمرو عبد الجليل وسهر الصايغ وآخرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *