مواعيد عمل فروع IBAG، يمكن لعملاء ويسترن يونيون استلام وتحويل الأموال خلال الوقت الحالي عبر معظم فروع أيباج IBAG، وفي هذا الموضوع سوف نتعرف علي مواعيد فتح فروع IBAG في جميع محافظات مصر بالإضافة إلي الأماكن الخاصة باستلام الدفعات، وفي حال وجود أي استفسار أو الاستعلام عن الحوالات يمكن التواصل علي رقم خدمة عملاء أيباج IBAG علي 19190، كما أن خدمة عملاء أيباج تتميز بسرعة الرد (مفيش انتظار مع أيباج).

مواعيد عمل فروع IBAG

مواعيد عمل فروع IBAG  لتحويل واستلام الأموال (Western Union wu)

مواعيد عمل فروع IBAG الطبيعية تبدأ من الساعة الـ 8:30 صباحاً وحتي الساعة الـ 9:00 مساء طوال أيام الأسبوع، بناءا لقرارات البنك المركزي ومجلس الوزراء وذلك بسبب منع انتشار وباء كورونا المستجد (كوفيد 19)، وفي حال وجود أي تحديثات سوف ننشرها لكم، أما عن يوم الجمعة فتبدأ من الساعة الـ 3 عصراً وحتي الـ 9 مساء بينما مواعيد العميل يوم السبت تبدأ من الساعة 11 صباحاً وحتي الـ 8 مساء.

مواعيد عمل فروع IBAG

أما عن مواعيد العمل خلال شهر رمضان الكريم فتبدأ يوم الجمعة الموافق 22 مايو من الساعة الـ 11 صباحاً وحتي الـ 5 مساءً، في جميع الفروع ماعدا فروع (سوهاج – قنا – أسوان – شرم الشيخ السويس)، وأن يتم العمل أيضاً يوم السبت الموافق من الساعة الـ 9 صباحاً وحتي الـ 5 مساءً، وذلك لزيادة عدد ساعات العمل لتوفير تحويل واستلام الأموال عبر Western Union وكل عام وأنتم بخير.

أماكن وفروع IBAG في مصر

إليكم متابعينا أماكن فروع IBAG في علي مستوي جمهورية مصر العربية لتحويل واستلام الأموال (IBAG Money Tansfer Services).

  • أماكن وفروع IBAG في القاهرة
أماكن وفروع IBAG في مصر
أماكن وفروع IBAG في مصر
أماكن وفروع IBAG في مصر
أماكن وفروع IBAG في مصر
  • أماكن وفروع IBAG في  الوجه القبلي والبحر الأحمر
أماكن وفروع IBAG في مصر
أماكن وفروع IBAG في مصر
  • أماكن وفروع IBAG في مدن القناة وجنوب سيناء
أماكن وفروع IBAG في مصر
أماكن وفروع IBAG في مصر
  • أماكن وفروع IBAG في الإسكندرية
أماكن وفروع IBAG في مصر
أماكن وفروع IBAG في مصر
  • أماكن وفروع IBAG في محافظات الدلتا
أماكن وفروع IBAG في مصر
أماكن وفروع IBAG في مصر

نظام الدفع عبر Western Union

نظام الدفع النقدي السريع عبر Western Union هو إحدى طرق الدفع التي تتيح لك إمكانية تسلُّم دفعات AdSense نقدًا من خلال خدمة تحويل الأموال العالمية Western Union ‏(WU). وباختيار استلام الدفعات عن طريق WU لن تضطر إلى انتظار وصول الشيك عبر البريد، بالإضافة إلى تقليل رسوم البنك وأوقات المقاصة الطويلة المرتبطة بإيداع الشيكات.

ملاحظات:

  • عليك استلام دفعة WU خلال 60 يومًا في البلد الذي تم إرسال الدفعة إليه. تعرّف على مزيد من المعلومات حول الموعد النهائي لتحصيل دفعات WU‏.
  • سيتم إجراء عملية الدفع عبر WU بالدولار الأمريكي أو اليورو حسب العملة التي تختارها. ولكن سيتوفّر لك خيار تسلُّم الدفعة بعملتك المحلية لدى معظم وكلاء WU. تعرّف على مزيد من المعلومات حول العملة وسعر الصرف وحدّ دفعات WU‏
  • لا يحصِّل AdSense أي رسوم منك لتسلُّم دفعات WU.

هناك أنباء عن إيقاف التعامل مع بعض مكاتب Western Union في المنطقة التابع لها لاستلام الدّفعات المُرسَلة بواسطة نظام الدفع النقدي السريع عبر Western Union، بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، ولذلك يجب التعامل بالحسابات البنكية المختلفة الكائنة بمنطقتك سواء كان حساب دولاري أو حساب عادي لاستلام الدفعات.

مركز مساعدة أدسنس

بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، قد يتم إغلاق بعض مكاتب Western Union في منطقتك. يُرجى الرجوع إلى Agent Locator (أداة تحديد مواقع الوكلاء) التي يتم تعديلها يوميًا وفقًا لأحدث المعلومات، وهي الأداة الأكثر موثوقية للعثور على مكاتب Western Union المتاحة لتلقّي الدفعات في البلد الذي تقيم فيه. في ضوء انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، أطلقت Western Union موقعًا خاصًا بالتطوّرات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) لتزويد العملاء بأحدث المعلومات المتعلّقة بخدماتهم على مستوى العالم.

في حال مواجهة أيّ صعوبات في تلقّي دفعاتك خلال هذه الفترة، ننصحك بتغيير طريقة الدفع إلى التحويل المصرفي (التحويل الإلكتروني أو الحوالة المصرفية إن أمكن) لتجنُّب حدوث مشاكل ذات صلة بالدفعات مستقبلاً.

أرقام خدمة عملاء أيباج في مصر

تم تخصيص عدد من الأرقام في حال وجود أي استفسار أو وجود أي شكاوى أو مقترحات بشكل تفصيلي وذلك للرد عليكم في أسرع وقت، وهي كالآتي:-

  1. الرقم الساخن 19190.
  2. يمكن التواصل علي الرقم الأرضي 27555165 – 08008800088.

وفي حال وجود أي استفسار أو طلب يرجي ترك تعليق عبر موقع أخبار حصرية لجديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، وسنوافيكم بكافة التفاصيل في أسرع وقت.

التعليقات

  1. فرع بني سويف قمة قلة الادب بياخد الورقه الصفراء عشان يدخلنا بيها وفي الاخر لاقيناهنا مرمين علي جانب ويقولنا مالكومش ورق عشان يروح والارقام بره الماكن وبيوزع الفراش براحته مش بترتيب
    حاحة قمة التهزيق وعد الاحترام وانا بعت صور لمجلس الوزراء عن كمية التكدس اللي جوه المكان بسبب عدم النظام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *