موعد إعلان نتائج التوجيهي 2021 بالأردن، من الأمور التي تشغل بال مجموعة كبيرة من الطلاب  والطالبات بالمملكة الأردنية خلال الفترة الراهنة رغبةً منهم في الاطمئنان على نتائج ما قدموه أثناء أداء الاختبارات للعام الدراسي 2020-2021، حيث أن انتظار النتائج أمر مثير للقلق والخوف دون شك، هذا وقد قد صرح وزير التربية والتعليم الأردني عن اقتراب إعلان النتائج، كما أضاف أن الاختبارات كانت سهلة وفي متناول كل الطلاب لذا لا يوجد داعي للقلق بشأنها، لذا نقدم عبر موقع أخبار حصرية تغطية متكاملة عن النتائج.

موعد إعلان نتائج التوجيهي 2021 بالأردن في دورته التكميلية

انتشرت مجموعة من الأخبار عن موعد ظهور نتيجة التوجيهي لعام 2021 مما كان سبباً في إثارة التساؤلات حول صحتها لهذا السبب أكدت وزارة التربية والتعليم في الأردن على أن النتيجة ستكون متاحة لدى كل الطلاب خلال أسبوع كحد أقصى.

كما تم الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابات ويتم حالياً رصد النتائج وتتوقف عملية ظهورها على اعتمادها فقط، وتجدر الإشارة إلى أن الطلاب يمكنهم الاطلاع على النتائج عن طريق الموقع التابع  لوزارة التربية والتعليم الأردنية، وسنوافيكم بمزيد من التفاصيل حول الاستعلام عن النتائج فيما بعد.

من جانبه، أفاد المتحدث الرسمي للوزارة  بأن نسب النجاح عالية للغاية  أي أنها قد تخطت حوالي نصف الطلاب، حيث تأتي كل هذه الجهود إطار محاولة منه لتهدئة الطلاب وأولياء الأمور وإثارة الطمأنينة في قلوبهم.

معرفة نتائج التوجيهي 2021 بالأردن

بالإمكان معرفة نتيجة التوجيهي بالأردن من خلال الموقع الرسمي الخاص بالوزارة، عن طريق بعض الخطوات التالية:

  •   الدخول علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الأردنية.
  •   بالإضافة إلى كتابة البيانات الخاصة بالدخول مثل  الاسم الشخصي وكلمة المرور.
  • تحديد الاستعلام عن نتائج التوجيهي.
  • كتابة كافة المعلومات المطلوبة من الطالب مثل رقم الجلوس واسمه ويشترط التحقق منها.
  • يضغط الطالب على زر الاستعلام  ماهي إلا ثواني قليلة وتجد النتائج أمامك.

هذا، وقد بدأ العد التنازلي لصدور نتائج التوجيهي 2021 بالأردن، حيث نتابع معكم كل ما يدور بهذا الشأن حتى موعد صدور نتائج الامتحانات التي تم إجراؤها تحت إجراءات احترازية مشددة كالحال في باقي دول الوطن العربي في إطار محاولاتهم للتصدي لوباء كورونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *