موعد صرف تعويض ساند: تزايد البحث حول متي ينزل صرف تعويض ساند، وسنوافيكم من خلال موقع أخبار حصرية بموعد نزول تعويض ساند، حيث أشارت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أنه تم السماح لبعض الأنشطة لمواصلة الأعمال بحيث أنها لا يوجد أي تأثير على استحقاق المستفيدين السعوديين العاملين في منشآت القطاع الخاص من صرف تعويض ساند، حيث ضمن القرار من لهم منشآت متضررة من الأزمة المنتشرة عالمياً وفي السعودية أيضاً (أزمة انتشار وباء كورونا المستجد).

حيث أن بناء علي الأمر الملكي الخاص بالدعم المقرر والذي يفيد بنظام التعويض عن العمل ساند، ومن خلالها تم الإعلان خلال البيان الصحفي الخاص بالمؤسسة بتشكيل لجنة بها وزارة المالية ووزارة الاقتصاد والتخطيط ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، وذلك لإنشاء الضوابط والشروط الخاصة بالاستحقاق، علي أن يتم تحديد الأولوية للمستحقين.

موعد صرف تعويض ساند

أما بخصوص صرف ساند لعام 2021 – 1443 التي تقدم في إطار مبادرة نظام ساند للمستحقين بالقطاع الخاص سوف يتم إيداعها بداية من أول فبراير 2021.

يمكن متابعة التسجيل في ساند وشروطها صرف معاشات، وخلال الدراسات الحالية لظروف وباء كورونا وأيضاً تفعيل ممارسة الأعمال يكون تابع إلي ما تراه الأجهزة المعنية في الدولة، كما أن القرار راجع إلي أن العودة للعمل لا تؤثر علي استحقاق المستفيدين علي أن تكون موعد صرف ساند في أول مايو وأول يونيو لعام 2020، وذلك في حال الإبقاء علي الوضع الحالي لوباء كورونا ما لم تكن هناك أي مستجدات أخري.

كما أشارت التأمينات إلي أنه في حال فتح ممارسة الأعمال بشكل كبير فسيتم مراجعة قرار تحديد استحقاق المواطنين مرة أخري من الدعم المقدم، كما أن في حال أي إخلال بحقوق العاملين في القطاع الخاص سيتم تطبيق العقوبات المحددة من خلال الأنظمة المعنية.

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن موعد صرف تعويض ساند في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *