نتيجة الدبلومات الفنية، هي الشغل الشاغل للكثير من طلاب وطالبات تلك المرحلة المصيرية، حيث ينتظر الكثير لحظة الإعلان عنها من أجل تحديد وجهته الدراسية المقبلة. هذا وقد تم  أعلن أحد المسئولين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأنه تم الانتهاء بالفعل من تصحيح كراسات الإجابة ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن النتائج خلال الأيام القليلة المقبلة. هذا ويتم الآن تجميع درجات الطلاب ووضعها بالكشوف حتى تم توزيعها بالمدارس المختلفة. بالإضافة إلى رفعها على موقع الوزارة تمهيداً لإعلانها لجموع الطلاب، تابعوا معنا بصفة مستمرة للحصول على أبرز التصريحات والأخبار أول بأول.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2022 – 2023

الآن يمكن لجميع الطلاب والطالبات الدخول علي بوابة التعليم الفني من أجل معرفة نتيجة الدور الثاني لشهادة الدبلومات الفنية (صناعي – تجارى- زراعي -فندقي). ويمكن الاستعلام عنها عن طريق رقم الجلوس، مع تمنياتنا بالنجاح لجميع الطلاب.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2021

هلت علينا وزارة التربية والتعليم بالعديد من التصريحات الهامة ومن أبرزها أنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح وبشرت الطلاب بأن نسب النجاح مرتفعة للغاية مما أثار بصيص من الأمل في قلوب الطلاب. وشددت الوزارة على ضرورة الهدوء والتريث بين الطلاب والطالبات حتى لا يقعوا فريسة للشائعات التي تتردد بين الحين والآخر عن ظهور النتائج، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج بصفة رسمية بحلول التاسع والعشرين من شهر يوليو الجاري، لذا عليكم متابعتنا يومياً حتى نقدم لكم تغطية شاملة لحين ظهور النتائج.

الجدير بالذكر أنه يتم الاستعلام عن نتائج الدبلوم الفني الزراعي والصناعي والتُجاري والفندقي والتمريض من خلال موقع وزارة التربية والتعليم فقط، لذا لا داعي للانصياع وراء الروابط والأخبار المغلوطة التي تشتت الطلاب وتثير التوتر فيما بينهم.

 رابط الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية

الجدير بالذكر أنه فور الانتهاء من إعلان النتائج سيتم فتح باب التظلمات حتى يتمكن كل طالب من الطعن في المادة التي يرى أنه لم يحصل على حقوقه كاملة فيها، وهذا عبر منصة بوابة التعليم الفني أو بوابة خدمة التعليم المصري، وفيما يخص الاستعلام عن النتائج فيكون من خلال التالي:

  • يتيح الاستعلام عن النتائج من خلال تحميل تطبيق وزارة التربية والتعليم وهو وسيلة سريعة لمعرفة النتائج، فقط عليك كتابة رقم الجلوس بصورة صحيحة بعد التسجيل في التطبيق ومن ثم تظهر لك على الفور.
  • أما عن الطريقة العادية للاستعلام عن النتائج فتكون من خلال التالي:-
  1. الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أو منصة التعليم الفني.
  2. عليك اختيار الشعبة سواء كانت تجارية أو زراعية أو صناعية أو فندقية.
  3. يتم كتابة رقم الجلوس والضغط على كلمة إظهار النتائج.
  4. ومن ثم تظهر على الفور في غضون ثوان قليلة.

الجدير بالذكر أنك قد تواجه بعض المشاكل والصعوبات عند الاستعلام عن النتائج حيث يتعرض الموقع لبعض الأعطال، لذا يمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات حتى نساعدكم في الوصول للنتائج بسهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *