نتيجة ملاحق الدبلوم الصنايع التي يبحث عنها العديد من طلاب الدبلوم الصنايع خلال الدور الثاني للعام الدراسي الجاري، حيث يرغب الطلاب في معرفة درجاتهم في امتحانات الملاحق. من خلال موقعكم التعليمي الأول موقع أخبار حصرية سنوافيكم متابعينا بكل التفاصيل الخاصة بنتيجة ملاحق الدبلومات الفنية خلال هذه المقال.

نتيجة ملاحق الدبلوم الصنايع رابط مباشر نتيجة امتحانات دبلوم ثانوي صناعي 2022
نتيجة ملاحق الدبلوم الصنايع رابط مباشر نتيجة امتحانات دبلوم ثانوي صناعي 2022

نتيجة ملاحق الدبلوم الصنايع رابط مباشر2022 – 2023

ومن الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أعلنت عن إجراء رابط مباشر لجميع الطلاب والطالبات من أجل التمكن من معرفة نتيجة ملاحق تالتة ثانوي صنايع خلال امتحانات الدور الثاني. وكعادة أي من الامتحانات ينتظر الطلاب فور الانتهاء من الامتحانات خلال العام الدراسي النتائج بفارغ الصبر.  سواء الدبلوم الصنايع أو الدبلوم الفني أو التجاري أو الثانوي الزراعي، والتي يمكن متابعتها بشكل بسيط من خلال الدخول على موقع وزارة التعليم من خلال لمعرفة النتيجة سواء ثانوي الثلاث سنوات أو الخمس سنوات.

رابط مباشر نتيجة امتحانات الدور الثاني دبلوم ثانوي صناعي

خاص امتحانات الملاحق الثانوي الصنايع 2022 حوالي 111534 من الطلاب والطالبات وذلك بحوالي 238 لجنه. حيث يمكن بكل سهولة متابعة رابط نتيجة الدبلوم الصناعي الدور الثاني. كما يمكن ترك تعليق أسفل المقال من أجل تبليغكم متابعينا بكافة الدرجات ونتمنى للجميع التوفيق والنجاح.

تنسيق دبلوم صنايع 2022.. منها كليات تربية وآثار

  • المدارس الثانوية الصناعية نظام الثلاث سنوات
  1. دبلوم المدارس الثانوية الصناعية نظام قديم.
  2. دبلوم المدارس الثانوية الفنية إعداد مهني.

تنسيق دبلوم الصنايع 2022 في الكليات التالية

  •  كلية الآثار جامعات القاهرة- الفيوم- أسوان- سوهاج- قنا- الأقصر- دمياط- الزقازيق- مطروح. ويمكن استكمال التعليم في قسم ترميم آثار- ترميم دقيق- ترميم معماري.
  • كلية التربية جامعة حلوان في جميع التخصصات.
  • كلية الاقتصاد المنزلي في جامعات حلوان- المنوفية – العريش. قسم ملابس جاهزة، نسيج وجلود، وبدائلها.
  • كلية التكنولوجيا والتعليم الصناعي في جامعات حلوان- السويس- سوهاج- بني سويف.
  • برنامج التعليم التبادلي بكلية السياحة والفنادق بجامعة جامعة حلوان.
  • برنامج إدارة وتشغيل المطاعم   بكلية السياحة والفنادق – الإسكندرية تعليم تبادلي، ويقبل الطلاب من جميع التخصصات.

رابط تنسيق دبلوم الصنايع 2022

– يتم تحديد القبول في تنسيق الصنايع 2022 بالمجمعات التكنولوجية المتكاملة الأميرية – الفيوم –السلام. من تخصصي ميكانيكا – كهرباء. مدة الدراسة 4 سنوات، وذلك عبر رابط التنسيق الإلكتروني، والذي يفتح قريبا من من خلال الدخول علي رابط تنسيق دبلوم الصنايع.

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن نتيجة ملاحق الدبلوم الصنايع في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *