وظائف شركة المياه الوطنية الشاغرة والتي تم الإعلان عنها للعمل في مدينة الرياض، وذلك لحديثي التخرج ومما لديهم الخبرة من حملة الدبلوم والبكالوريوس في العديد من التخصصات وهي مثل، المحاسبة والمالية أو ما يعادلها حيث يتوافر عدد 7 وظائف.

وظائف شركة المياه الوطنية

وهما علي النحو التالي:-

  • أخصائي رئيسي / محاسب رئيسي العمليات المالية Finance Operations Sr. Specialist / Sr. Accountant، ذو خبرة 5 سنوات بالإضافة إلي إجادة اللغة الإنجليزية وذلك لخريجي بكالوريوس مالية، محاسبة أو ما يعادلهم.
  • منسق رئيسي العمليات المالية Finance Operations Sr. Coordinator، شرط أن يجيد اللغة الإنجليزية وخبرة لا تقل عن 3 سنوات بالمجال، ويمكن التقديم لحملة الدبلومات من تخصصات المحاسبة، المالية أو ما يعادلهم.
  • محلل رئيسي / محاسب العمليات المالية Finance Operations Sr. Analyst Accountant، وذلك لخريجي البكالوريوس تخصص مالي ، محاسبة أو ما يعادلهم، ويجب أن يكون لديه خبرة علي الأقل عامين ويشترط إجادة اللغة الإنجليزية.
  • أخصائي / كبير المحاسبين العمليات المالية Finance Operations Specialist Lead Accountant، وذلك لخريجين البكالوريوس محاسبة، مالية أو ما يعادلهم، بالإضافة إلي خبرة لا تقل عن 5 أعوام ويفضل إجادة اللغة الإنجليزية.
  • منسق العمليات المالية Finance Operations Coordinator، ويمكن قبول خريجي الدبلومات في المحاسب والمالية أو ما يعادلهم من حديثي التخرج، إلي جانب خبرة لا تقل عن عام علي الأقل في النفس المجال، ويفضل إجادة اللغة الإنجليزية.
  • محلل / محاسب أول العمليات المالية Finance Operations Analyst – Accountant I، يمكن التقديم لخريجي بكالوريوس محاسبة ومالية أو ما يعادلهم من حديثي التخرج، وفي حال وجود خبرة فلا تزيد عن عامين، كما يفضل من لديهم إجادة اللغة الإنجليزية.
  • منسق أول العمليات المالية Finance Operations Coordinator I، ويتم قبول حملة الدبلوم كحد أدنى في المحاسبة والمالية أو ما يعادلهم، وذلك لحديثي التخرج وبجب أيضًا إجادة اللغة الإنجليزية.

شروط شركة المياه الوطنية

  1. – أن يكون المتقدم للحصول علي الوظائف مما يحملون الجنسية السعودية.
  2. – إجادة اللغة الإنجليزية إجادة تامه للمحادثة والكتابة.
  3. – يجيد استخدام تطبيقات الحاسب وبرامج الأوفيس.

طريقة التقديم في وظائف شركة المياه الوطنية

يمكن التقديم في الوظائف الإدارية الشاغرة لوظائف المياه بالمملكة العربية السعودية وذلك عن طريق ملئ طلب التقديم في شركة المياه الوطنية أو https://bit.ly/36fyVmq، كما أشارت شركة المياه عن بدء عملية التسجيل لعدد 100 متدرب ومتدربة من خريجي المملكة ويستمر التقديم حتي نهاية شهر أكتوبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *