إن ملف الصفقات الخاص بالنادي الأهلي المصري هو الشغل الذي يشغل بال مجلس إدارة النادي الأهلي بعيداً عن مباراة النهائي الإفريقي الذي سيجمع بين الكبيرين الزمالك والأهلي، وكما أنه في ظل أستعداد النادي الأحمر للاستعداد للموسم الجديد والذي من المقرر أنطلاقة الشهر القادم، وكان من بين الملفات الذي يقوم بدراستها مجلس إدارة النادي الأحمر في الوقت الحالي هو ملف الصفقات المعارين للأندية الأخري.

الأسماء التي يمتلكها النادي الأحمر من المعارين

إن الأهلي يمتلك من الأسماء الكثيرة والأعداد الكبيرة من اللاعبين المعارين للأندية الأخري، كما أن المارد الأحمر تخلص من اللاعب السابق والظهير الأيسر حسين السيد  ببيعه لنادي طلائع الجيش المصري، كما هو مع اللاعب المغربي وليد أزارو المهاجم السابق للنادي الأهلي والحالي لنادي الاتفاق السعودي، كما أن المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يقوم بدراسة ملف الإعارات بشكل جيد وكما أنه أستقر على 5 أسماء فقط للعودة إلى صفوف الفريق.

اللاعب الأول ناصر ماهر

ناصر ماهر صانع هو أحد لاعبين النادي الأحمر المعار إلي صفوف فريق سموحه السكندري والذي يعد صانع ألعاب الفريق السكندري والذي يعد من اللاعبين المهاريين والذي يعد من أهم اللاعبين لمنتخب مصر للشباب، وكما أن المدير الجنوب أفريقي ظل معجب باللاعب ورأي أنه مهم بالنسبة له ورغبته باسترجاع اللعب لأنه سيدعم له مركز صانع الألعاب للفريق، أيضًا حرص على متابعة اللعب الفترة الماضية وأشاد بقدراته وقام بالطلب من مجلس إدارة النادي باسترجاع اللعب، وكما أن محمد إبراهيم صانع ألعاب نادي مصر المقاصة قريب للانتقال إلى صفوف النادي الأهلي ولكن توقفت الصفقة في اللحظات الأخيرة ليكون ناصر ماهر هو الأقرب للعودة إلى صفوف المارد الأحمر.

اللاعب الثاني محمد عبد المنعم

هو الآخر أحد اللاعبين المعارين إلي نادي سموحة السكندري والذي يعد من أفضل المدافعين في نادي سموحة السكندري والذي يعد من ضمن اللاعبين العائدين إلي المارد الأحمر، لأنه في ظل المستوي الرائع الذي أظهرة اللعب مع الفريق السكندري والذي يعد من أهم اللاعبين العائدين للنادي الأهلي، لأن النادي الأهلي يحتاج لخدمات اللعب في خط الدفاع للنادي في ظل النقص العددي لخط الدفاع للنادي.

لاسيما النادي يحتاج اللعب بسبب الإصابات لمدافعين النادي مثل: سعد سمير، محمود متولي، رامي ربيعة، كما أن موسيماني قام بالاتفاق مع لجنة تخطيط النادي الأهلي باسترجاع المدافع الصاعد محمد عبد المنعم.

اللعب الثالث محمد شريف

أستقر المدرب موسيماني على أسترجاع اللعب محمد شريف في ظل قدرات اللعب الشاب في اللعب في أكثر من مكان مثل:مهاجم، الجناح الأيسر، والذي يعد اللعب من هدافي الدوري والذي يعد ثاني هدافي الدوري بعد اللعب عبدالله السعيد برصيد 14 هدف، وكما أن المدرب الجنوب أفريقي أتفق مع لجنة تخطيط النادي باسترداد اللعب بالرغم من محاولة نادي إنبي بتمديد عقد اللعب.

اللعب الرابع عمار حمدي

عمار حمدي لاعب نادي الطلائع أحد ناشئ المارد الأحمر، حيث أعلن النادي الأهلي أن موسيماني قام بالاتفاق مع لجنة تخطيط النادي الأهلي باسترجاع اللعب عمار حمدي صانع ألعاب الفريق بعد أنتهاء إعارته مع الفريق العسكري، كما قدم اللعب الشاب مستوي جيد مع الفريق العسكري والمنتخب الأوليمبي، وكما أن مسؤولي النادي الأحمر أستقروا على عودة اللعب إلي الفريق، حيث أعلن مسؤولي نادي طلائع الجيش علي رغبتهم في حصول النادي علي خدمات اللعب بعد التألق هذا الموسم مع الفريق العسكري.

اللعب الخامس والأخير أكرم توفيق

لاعب خط الوسط المدافع هو الآخر بات من اللاعبين القريب عودتهم إلى النادي الأحمر بعد إعارته إلي نادي الجونة، كما قدم هو الآخر مستوي جيد مع الفريق الساحلي وتألقه مع منتخب مصر للشباب ليستقر مسؤولي نادي الأهلي في أسترجاع اللعب في الموسم الجديد، حثي كان النادي الأهلي يرغب في دعم خط الوسط للفريق بعد إصابة محمود متولي بقطع في الرباط الصليبي وعدم وجود بدلاء لعمرو السولية وحمدي فتحي و أليو ديانج.

موقف باقي المعارين

أما عن باقي المعارين أستقر مجلس إدارة النادي الأهلي علي تمديد فترة إعارة اللاعبين الذي انتهت إعارتهم مع الأندية الخاصة بهم.

أسماء اللاعبين الذي أمتدد عقودهم

كريم يحيي و صلاح محسن وفوزي الحناوي المعارين لنادي سموحة السكندري، أحمد ياسر ريان و باسم علي و محمود الجزار المعارون لفريق الجونة، أحمد علاء وعمرو جمال إلي فريق طلائع الجيش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.