يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهه نظيرة الرجاء المغربي، في إياب الدوري نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام خلف الأبواب المغلقة بدون تواجد الجمهور، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية.

موعد مباراة الزمالك والرجاء في نصف نهائي دوري أبظال أفريقيا

موعد مباراة الزمالك والرجاء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث يواجه الزمالك نظيرة المغربي يوم الأربعاء ٤ نوفمبر المقبل باستاد القاهرة الدولي، والذي تم تأجيله من قبل الدولة المستضيفة واتحاد الكرة فيما يخص البروتوكول الدولي للحد من تفشى وباء كوفيد ١٩.

موعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا
موعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء

  • ستذاع مباراة الزمالك والرجاء علي قناة beIN sports HD 7.

ويستند الزمالك لهذه المباراة بكل قوته وتركيز بعيداً عن أي ضغوطات قد تؤثر علية بالسلب، ولا شك أن هذه المباراة مهمه للغاية للزمالك من أجل محاولة حسمها والعبور إلى النهائي، وأضاف بيان الاتحاد “الفائز من مباراة الزمالك والرجاء يواجه الأهلي يوم ٢٧ نوفمبر المقبل في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة باستاد برج العرب في الإسكندرية.

وفي المقابل يرغب فريق الرجاء بتحقيق نتيجة إيجابية تعويضاً لهزيمته أمام الزمالك في مباراة الذهاب بإستاد”محمد الخامس” بالدار البيضاء بالمغرب والتي انتهت بفوز الزمالك بالهدف الذي سجله اشرف بن شرقي في الدقيقة الـ١٨ وهزيمه الرجاء،محاولة للتأهيل النهائي دوري أبطال أفريفيا، أملاً في حصوله علي اللقب الأفريقي للمرة الرابعة.

ومن الجدير بالذكر غياب الزنيتى عن الرجاء يوم الأربعاء المقبل،حيث أنه لم يكن بمقدورة التعافي من الفيروس،وسيغيب أيضاً عن الرجاء اللاعب محمد الدويك بسبب إيجابية عينته، ومما لا شك فيه أن غياب الزنيتى سيفتح المجال أمام البديل محمد بو عميرة لتعويض غيابة وحماية فريقة من هذه المواجهة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *