كيفية أو طريقة تصغير حجم الثدي طبيعياً بعد الولادة بالإضافة إلي شد الترهلات أو تجميل الثدي من الأمور التي يتعرض لها العديد من النساء وذلك نتيجة إلي زيادة في حجم الثدي بعد فترة الحمل أو بعد زيادة الوزن،  نتيجة تناول الطعام بكثرة ، فهناك نوع من النساء من تهتم بالمظهر ولا تحب شكل الثدي بعد الولادة، والذي قد يسبب لها أزمة من حيث الشكل، كما أن كبر حجم الثدي قد يصبح عائق لكي لآن ملابسك لا تصبح مناسبة إليكي بعد هذه التغيرات العديدة، وفي حال عمل التمارين التي تساعدك علي إنقاص وزنك بالطبع سنجد أن حرق للدهون مما يساعدك علي إنقاص الوزن تدريجياً.

كيفية تصغير حجم الثدي طبيعياً بعد الولادة

هناك بعض الطرق الطبيعية التي تعمل علي تقليل واسترجاع حجم الثدي كما كان عليه من قبل، ولكنها ستأخذ بعض الوقت، وفيما يلي سوف نتشارك العديد من الطرق الطبيعية والأفكار معاً، وبالفعل كل ما ستجدونه فهو مجرب بالفعل لـأنه يتم من خلال طريق طبيعية كما ذكرنا وليست من خلال عمليات تجميل

الحلبة

تحتوي الحلبة علي هرمونات لشد الجلد كالهرمونات الأنثوية، بالإضافة إلي أنها تعمل علي تنشيط الدورة الدموية لتجعل الثدي يعود كما كان، حيث يتم نقع الحلبة (حوالي 3 ملاعق) في الماء ليلة كاملة، وفي الصباح يتم طحنها وتحفيفها بالماء، لتصبح متماسكة مثل العجينة ثم يتم وضعها علي الثدي حتي تجف، ثم يتم غسل الثدي بعد ذلك ويمكن تكرار هذه الوصفة 4 مرات في الأسبوع.

بذر الكتان

يحتوي بذر الكتان علي تخفيض  الأستروجين، الذي يساعد علي تقليل حجم الثدي، ويمكن أن نحضر ملعقة من بذور الكتان مع كوب من الماء الدافئ ويتم خلطهم جيداً، ثم نتركه لمده ساعه ويمكن أن نتناوله أو نحضر بذر الكتان المجفف ثم نضع علي الطعام أو السلطات، حيث يمكن أن نستخدمه مرة واحدة يومياً.

الزنجبيل

يتكون الثديين من مجموعة من الأنسجة، فيساعد الزنجبيل علي حرق دهون الثديين والشاي الأخضر أيضا يعمل علي التمثيل الغذائي للجسم، فيمكن أن نحضر ملعقة صغيرة من الزنجبيل والماء ونتركه علي النار لدرجة الغليان، ثم نتركه يهدأ ونضيف له بعض العسل، ويمكن تناول ذلك المشروب 3 مرات يوميا.

كيفية تصغير حجم الثدي طبيعياً بعد الولادة وشد الترهلات وتجميله بالصور
كيفية تصغير حجم الثدي طبيعياً بعد الولادة وشد الترهلات وتجميله بالصور عن طريق الجراحة

أما بالنسبة لمفعول الطرق الطبيعة فهو يكو عبارة عن الآتي:-

كيفية تصغير حجم الثدي طبيعياً بعد الولادة وشد الترهلات وتجميله بالصور
كيفية تصغير حجم الثدي طبيعياً بعد الولادة وشد الترهلات وتجميله بالصور

مخاطر عملية رفع الثدي مخاطر

هناك العديد من أضرار أو مخاطر ناتجة عن عملية رفع الثدي مخاطر وهي عبارة عن الآتي:-

  • في حال إذا كانت الندوب مستمرة معكي فإنها سوف تبدأ في الاختفاء خلال عامين، ويمكن إخفائها الندوب الناتجة عن طريق رفع الثدي بمساعدة حملات الصدر أو ملابس السباحة، ونادراً ما نجد أن نسبة الشفاء ضعيف وتصبح الندوب سميكة وعريضة.
  • تغييرات في الإحساس بالثدي أو بالحلمة، ولكن يمكن الإحساس بهما مرة أخري خلال عدة أسابيع لكن قد لا يتأثر في الغالب العلاج الشهواني.
  • عدم انتظام أو عدم تماثل شكل وحجم الثديي، وقد يحدث ذلك نتيجة للجراحة وعملية الشفاء، وقد لا تقوم عملية الجراحة بالنتيجة المضمونة في عدم التناسق المطلوب.
  • الفقدان الكلي أو الجزئي للحلمتين أو الهالة، وذلك قد يحدث نتيجة قطع تدفق الدم إلي الحلمة أو الهالة أثناء إجراء عملية رفع الثدي.
  • صعوبة في الرضاعة الطبيعية، ومن الجدير بالذكر أننا قد نجد أن هناك خطر قد ينتج من أجل عملية رفع الثدي مع الرضاعة الطبيعية إلي جانب الصعوبة في إنتاج ما يكفي من الحليب.

ومن الممكن أن يحدث نزيف أو عدوي فهي كما الحال في أي عملية جراحية تكون كبيرة إلي جانب  المواد التي يتم الاعتماد عليها في العملية أو بعدها، نحن في انتظار تعليقاتكم أو استفساراتكم من خلال موقع أخبار حصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *