اليوتيوبر “وليد مصطفى” هو من أشهر وانجح الشباب على السوشيال ميديا فهو لديه قدرة على أضحاك جمهوره ولديه جمهور كثير يحبه ويشجعه ويقف دائماً بجانبه وحتى الآن لم يظهر له أعداء من جمهوره، الشاب وليد مصطفى بدأ طريق شهرته من خلال حسابه الشخصي ثم بدأ من خلال إنشاء صفحة على الفيس بوك بحيث لديه الآن مليون متابع على صفحته، ثم أنشأ حساب على الانستجرام ولديه 380 ألف متابع على الانستجرام، ثم أنشأ حساب على اليوتيوب ودعمه جمهوره حتى أوصلوه إلي 79 ألف مشترك على. قناه اليوتيوب الخاصة به.

كيف بدأت شهرة "وليد مصطفى" ؟
كيف بدأت شهرة “وليد مصطفى” ؟

 

اسمه بالكامل وليد مصطفى أحمد ودرس في مدرسة النقد الساخر، مهنته مهندس مدني، ويسكن في المعادي، تخرج من جامعة القاهرة وتخصص في الأعمال البحرية، وكان مشروع تخرجه يدور حول الأعمال البحرية، وبعد ما تخرج عمل لمدة سنتين في مصر ثم أكمل عمله في الكويت وحصل على أكثر من مؤسسه بحريه، وانهي عمله في الكويت والآن هو في مصر في محافظة الإسكندرية ولديه جمهور كبير هناك حيث التقط الكثير من جمهوره صور مع وليد مصطفى.

قال وليد مصطفى  أنا أول فيديو ليا قمت بتصويره كان ٢٠٠٦ كنت لسة طالب في المدرسة قولت لقرايبي يتجمعوا وصورها مشهد تمثيلي علي موسيقى الضوء الشارد، والحكاية كملت معايا لكن بدأت اركز واهتم أكتر بعد ٢٠١٨ السنين اللي قبليها كانت لعب، ما هو سر رقم 252 في حياة وليد ؟ قال وليد: أنا مش مهتم بعدد المتابعين أنا اللي يهمني جودة الفيديو والمحتوى أنا مش بشغل الكاميرا والصور أنا بفضل اكتب اسكريبت وأرتب الافيهات اللي لائقه مع المحتوى اللي هقدمه وبقعد اصور وأعيد الفيديو 30 مرة، كان عدد متابعين وليد من ٢٠١١ حتى  ٢٠١٨ هو “٢٥٢” متابع وهو الآن لديه مليون متابع.

نشر هذه الصورة له مؤخراً على حساب الانستجرام وهناك الكثير من التعليقات من جمهوره ويمزحون معه و يشكرون فيه، من التعليقات الكثيرة على صور وفيديوهات وليد اتضح لنا أنه محبوب كثيراً من جمهوره ولديه شعبية كبيرة، ظهر وليد في بعض الإعلانات، ولا يريد أن يكون ممثل إلا عندما يأخذ ورشة تمثيل فهو يريد أن يثبت وجوده ويكون مشهور في مجاله أنه يستحق كل ذلك لأن وليد مصطفى فنان وموهوب ولديه قدرات في التمثيل وعندما يصبح ممثل ويتقمص أي شخصية ف سوف ينجح بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *