اليوم في محكمه جنايات الإسماعيلية رقم 4، برئاسة المستشار محمد صبري محمد جاد، وعضويه المستشارين على حسن حسني، خالد سعد الدين الشيخ، وبحضور احمد سامح وكيل النائب العام وبأمانه سر احمد عبد اللطيف، بإعدام المتهم “رياض. ع. ر” شنقا، لاعترافه بقتل “اشرف. أ. أ” صاحب مزرعة دواجن كان يعمل بها القاتل عمدا مع سبق الإصرار والترصد وإحضار الأداة والمضبوطات التي استخدمها القاتل في الجريمة وإحالة الدعوة للمحكمه المدنية المختصة وفضيله مفتي الديار المصرية وذلك في القضية رقم 5452 لسنه 2019 جنايات مركز أبو صوير والمقيدة برقم 879 لسنه 2019 جنايات كلي الإسماعيلية.

وتعود أحداث الجريمة التي ارتكبها العامل في حق رب عمله إلي يوم 20/3/2019 حينما تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية أخطار من العميد مركز أبو صوير بوجود بلاغ من “طارق. أ. أ” طالب في الـ 19 عاما، باكتشافه مقتل والده في منزل بجانب المزرعة يمتلكه والده بدائره مركز أبو صوير.

وعلى الفور اتجهت قوات الأمن إلي المكان الموجود فيه الجريمة، تبين وجود المجنى عليه جثه هامده على ظهره مرتدي كامل ملابسه، وبالنظر فيه تبين وحود عده إصابات في جبهته وفروه رأسه، وبسؤال ابنه ” طارق” قال انه اكتشف سرقه ٣ موبايلات محموله وأوراق خاصه لوالده المجنى عليه، وعلى الفور تم تشكيل فرقه بحث مكلفه من اللواء مدير المباحث وبرئاسة عميد المباحث الجنائية ومعاوني المباحث.

وأكد إلي فريق البحث سرعه التحقق وكشف غموض الجريمة والقبض على مرتكبي الجريمة وتقديمهم للنيابه العامه وبجهود الفريق في البحث اكتشفوا أن مرتكب الجريمة هو أحد العمال السابقين في المزرعة، واكدوا فريق البحث انه بالتزامن مع ارتكاب الجريمة شوهد” رياض. ع. ر” 23 عاما بالقرب من مزرعة القتيل.

وتمكن فريق البحث من القبض على المتهم وبمواجهته بالجريمة الذي اعترف على الفور بارتكابه الجريمة بغرض الانتقام من المجنى عليه، لأنه عندما كان يعمل في المزرعة حرر إليه المجنى عليه تهمه مسروقات وجعله يمضي على إيصالات أمانة بثمن المسروقات وعندما أتسجن المتهم وانتهت مده حبسه قرر الانتقام من المجنى عليه وأخذ إيصالات الأمانة وأي مبالغ خاصه بالمجني عليه  فذهب إلي المزرعة وتسلل إلي مكان سكن المجنى عليه.

لكي يسرقه وهو غارق في نومه ولكنه استيقظ فحاول الإمساك بالمهم ولكن المتهم ضربه بشومه على رأسه أففدته حياته ثم قام بسرقه 3 هاتف محمول وأوراق ثبوتيه خاصه بالمجني عليه، وارشد المتهم على مكان الهواتف المحمولة والأوراق واداه الجريمة وتحرر المحضر وعرض على النيابة العامه التي قررت حبسه ثم إحالته إلي محكمه الجنايات التي حكمت عليه بالإعدام شنقا بتهمه القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *