جميع الفتيات يعشقون التجميل ويتطلعون إلي أكتشاف أدوات جديده وطرق جديده ومواصفات جديده لتجميل أنفسهم، لذلك تحرص الفتيات علي اختيار أحدث ألوان الموضة في المكياج ملون وجرئ من انستقرام، وذلك لإبراز جمالها وحيويتها ولإبراز شخصيتها لذلك يحدث تطورا سريعا وملحوظا في المكياج وطرق وضع المكياج، حيث أننا نشهد تغيرا وتطورا سريعا في طرق إبراز جمال العيون، حيث ركز خبراء التجميل علي أختيار ألوان جديده وجريئة بأساليب مميزه وحصرية.

مكياج ملون وجرئ من انستقرام
مكياج ملون وجرئ من انستقرام

مكياج ملون وجرئ من انستقرام

المكياچ الملون والجرئ يوضع في المناسبات الكبيرة وفي الحفلات ولا ينصح وضعه في غير ذلك لكي تكوني مناسبه مع الأوضاع، وجد عدة طرق لكي تحصلي منها علي إطلالة باهرة التي ينصح بها خبراء التجميل وهي:-

  1. اللوك الأول: استخدام ظلال العيون الأخضر والزهري والبيچ بتدرجات مختلفه مع استخدام الأيلاينر الأسود ولتظليل العيون ولإبرازها مع بلاشر زهري وطلاء الشفاه باللون الزهري.
  2. اللوك الثاني: يتركز علي دمج تدرجات الألوان والبنفسجي والأخضر والزهري ،مع طلاء الشفاه الزهري اللامع ليكتمل المظهر الجرئ .
  3. اللوك الثالث: الأيلاينر الأسود مع دمج ظلال العينين السماوي والزهري برسمه مسحوبه للعينين بعد ذلك يتم تظليل العينين الملونة بدرجه لامعه بدرجه لامعه في مدمع العنين وأسفلها لتبدو ساحره وجذابه لتكتمل الإطلالة الجريئة يوضع بلاشر زهري مع احمر الشفاه الداكن لتطلين بمظهر رائع ومميز.
  4. اللوك الرابع: هو لوك كلاسيكي يستخدم فيه ظلال العينين البنفسجي بطريقه مسحوبه مع الماسكرا المكثفة السوداء وطلاء الشفاه الأحمر الجرئ إلي جانب البلاشر الزهري اللامع لأجمل إطلالة جريئه.
  5. اللوك الخامس: هو لوك جرئ ومميز،يوضع الماسكرا السوداء ومدمج اللون الأصفر مع اللون البرتقالي مع الأيلاينر الأبيض وبلاشر بني إلي جانب من طلاء الشفاه البيچ اللامع ويكتمل اللوك المميز والجرئ.

مكياج برونزي سهل وأنيق بالتفاصيل | صرت انستقرام مودل بالفيديو

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن مكياج ملون وجرئ من انستقرام في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *