حقيقة وفاة الفنانة حورية فرغلي والتي انتشرت خلال الساعات الأخيرة الماضية أخبار عن وفاة الفنانة “حورية” في أمريكا أثناء دخولها لعملية جراحية حتى تجمل أنفها، وهذا آثار فزع جمهورها ومحبيها من رواد “السوشيال ميديا” متسائلين عن حقيقة الأمر وماذا حدث.

الفنانة حورية فرغلي

كتب هاني صابر وقالت الفنانة “نهال عنبر”، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، حقيقة ما تم تعارفه عبر مواقع السوشيال ميديا، منذ قليل بوفاة الفنانة الكبيرة حورية فرغلي، ووقالت عنبر : المسئولة عن الملف الصحي بالنقابة، في تصريحات خاصة لـ”مصراوي”، إن الذي يتردد عبر السوشيال ميديا حول وفاة الفنانة حورية فرغلي، شائعات لا أساس لها من الصحة في الأساس.

رانيا محمود ياسين تقول حقيقة وفاة الفنانة حورية فرغلي من ناحية أخرى أيضاً، وعلقت الفنانة رانيا محمود ياسين والتي تربطها علاقة قوية من الصداقة بـ “حورية”، على شائعة وفاتها، وقامت بنفي ما تم قوله، وطمئنت الجميع على سلامتها وصحتها بخير، مطالبة الجميع بعدم تصديق تلك الشائعات.

الفنانة حورية فرغلي والفنانة رانيا

الفنانة حورية فرغلي أخذت لقب ملكة جمال مصر عام ٢٠٠٢، إلا إنها لم تقبله وتنازلت عنه بعد ذلك لوصيفتها «نور السمري»، ومثلت منتخب الإمارات للفروسية، واتجهت إلى التمثيل بعام ٢٠١٠ وشاركت ايضاً ببطولة عدد من المسلسلات والأعمال السينمائية وكانت من أول بطولتها في التلفزيون من خلال مسلسل “ساحرة الجنوب“.

تُعد الفنانة “حورية فرغلي” واحدة من اشهر ممثلات هذا العصر التي تقدم الكثير من الأدوار المتنوعة والمميزة، مما يجعلها من أشهر واكبر الممثلات المصريات على الساحة الفنية في هذا الوقت الحالي وتكثر المراحل في حياة الفنانة حورية فرغلي حتى وصلت إلى عالم الفن، السيرة الذاتية: ولدت الفنانة حورية فرغلي في يوم ١٨ من شهر أكتوبر في عام ١٩٧٧ في دولة الإمارات العربية المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *