كتب الفنان عمر خورشيد عبر موقعه الرسمي على التواصل الاجتماعي، بوفاة والده إيهاب خورشيد، عن عمر يناهز 82 عاماً، بعد أن تعرض لأزمة قلبية وحدث هذا في الساعات الأخيرة من عمره في أحد المستشفيات القاهرة الكبري، وقال عبر حسابه ( توفي إلي رحمه الله تعالى والدي العزيز إيهاب خورشيد بعد صراع مع المرض).

وفاة الفنان إيهاب خورشيد

وجدير ذكراً أن الفنان كان له عدة أعمال، لذلك كان مشهوراً في الثمانينات ومنها ( أولاد الملجأ، صاحب الإدارة بواب العمارة، عودة الهارب، على هامش المدينة، المشاغبون في أجازة نص السنة، والكثير من الأعمال)، يعتبر نجل الفنان واحد من أساتذة التصوير السينمائي، وأيضاً المنتجة الراحلة اعتماد خورشيد فقد توفت ما يقرب من شهرين عن عمر 82 عاماً وكان هذا نتيجة الالتهاب الرئوي، والراحل شقيقه عمر خورشيد، وكان الراحل متزوج من الفنانة علا رامي وقد أنجب طفلاً منها وقام بتسميته عمر وذلك قبل الانفصال، وبعد انفصاله عن زوجته الأولي تزوج ثانية الفنانة نغم فتوكي والذي تعد ابنه شيقيه وردة الجزائرية.

فنانين يقوموا بتعزية ابن الفنان الراحل

كتبت انجي، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”:

“إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله زوج أختي إيهاب خورشيد، والد وردة وحسن وعمر خورشيد، ربنا يرحمه برحمته ويجعل مثواه الجنة بإذن الله ويصبر ولاده على فراقه”.

ونعت الفنانة ياسمين، عبر حسابها بموقع “فيسبوك”:

“حبيبي يا إيهاب.. إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم تقبله في جوارك واشمله برحمتك وغفرانك.. كثرت الأحزان بفراق الأحباء، اللهم نسألك الصبر والثبات، البقاء لله”.

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن وظائف شركة الكهرباء المصرية الشاغرة 2021 علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *