لقد أذهل i phone 13 Pro الجديد السعوديين من خلال مجموعة المميزات الخارقة التي أدهشت الجميع وتزداد معدلات البحث خلال الأيام الأخيرة الماضية بعد إصدار شركة أبل هاتفها الجديد وطرحه في السوق لتحقق معدل مبيعات عالي جداً ولكن ما هو السبب !!! سنتعرف معاً من خلال موقعنا أخبار حصرية علي i phone 13 Pro بالمواصفات والسعر لأول مرة في السعودية.

ماهي مواصفات كاميرا i phone 13 Pro المذهلة

نظام كاميرا أقوي بصورة جذرية هو القصة كلها حيث أن نظام الكاميرا المزدوج هو الأكثر قوة حتي اليوم ولقد حصل نظام كاميرات Pro علي أكبر ترقية له حتي الآن بفضل مكونات في منتهي التطور تلتقط المزيد والمزيد من التفاصيل وبرامج فائقة الذكاء تفتح عالماً واسعاً من تقنيات التصوير الفوتوغرافي والسينمائي وفوق كل ذلك شريحة صاروخية تحول كل هذه الإمكانيات إلي حقيقة تذهلك بجمالها…استعد إلي عالم خيالي من التصوير الآن بإمكانك أن تحول ورقة شجرة إلي لوحة فنية تجريدية أ كبر قطرات الندي لتتأملها بكل نقاوة.

i phone 13 Pro بالمواصفات والسعر لأول مرة في السعودية

شاشة OLED فائقة الاستجابة تمنحك شعور متجدد بالمتعة مع كل لمسة تلمع قدراته في الإضاءة الخافتة، Ceramic Shield أقوي من زجاج أي هاتف ذكي، A15 Bionic أسرع شريحة هاتف ذكي في العالم لا منافس لها، متانة استثنائية تحتل الواجهة وتمتد إلي كل الجهات، قفزة نوعية هائلة في عمر البطارية تشعر بها كل يوم تصل إلي1.5ساعة أطول، ألوان مميزة تبهرك أزرق سييرا- فضي- ذهبي- رصاصي داكن، ستانلس ستيل فائق الجودة كالمستخدم في الأدوات الجراحية، مقاومة للماء رائدة في مجالها ضمن تصنيف IP68.

درجة سطوع قصوي تصل لغاية 1200شمعة / المتر المربع لصور وأفلام بوضوح HDR نابضة بالحياة، المنطقة الآمنة تحمي معلوماتك الشخصية بسرية تامة مثل واجهة الاتصال وغيرها، أضف شاحن Mag Safe لشحن لاسلكي أسرع، شبكة اتصال G 5 الأولي علي مستوي العالم في التنزيل والتحميل عبر الإنترنت اصبح بسرعة خيالية حيث يقدم الجهاز 5 سرعات خيالية.

تصميم سليم لكوكب سليم المغزي من هذه الجملة أنه قد أصبحت مكاتبنا ومتاجرنا ومراكز البيانات الخاصة بنا بلا أي أثر كربوني، وتحقيقاً لهذه الغاية تم الاستغناء في هذا الجهاز المذهل عن الغلاف البلاستيكي الذي تلف به علب i phone 13 Pro مما سمح بتوفير 600 طن مربع من البلاستيك ومواقع التجميع النهائي لم تعد ترسل أي مخلفات إلي مركز التجميع، ومن هنا نستطيع القول أن Pro جدير بالاحتراف.

لنتعرف علي مواصفات أكثر بشأن i phone 13 Pro الجديد

  • هاتف يهتف مرحاً استمتع عبر الإنترنت إلي أغنيات والبومات وقوائم تشغيل مختارة خصيصاً لك وتابع البرامج التليفونية التي أصبحت حيث الناس أكتشف الألعاب المذهلة والمشوقة التي أصبحت في متناول يدك مع الهاتف الجديد ويمكنك الاستفادة منها كلها مع باقة اشتراك واحدة.
  • اجمعها سوياً تنسجم تلقائياً كل ما تحبه في i phone يزداد سحراً وروعة عندما تستخدمه مع iPad ،Mac فهذه الأجهزة تنسجم مع بعضها في الحال وفي منتهي السلاسة، والآن بعد أن تعرفنا علي مواصفات الجهاز الجديد لنتعرف علي أسعاره لنكمل عنوان مقالنا وهو i phone 13 Pro بالمواصفات والسعر لأول مرة في المملكة.

أسعار i phone 13 Pro الجديد

  • نسخة 128 جيجا: يبدأ من 999دولار أمريكي.
  • نسخة 256 جيجا: يبدأ من 1099دولار أمريكي.
  • نسخة 512 جيجا: بسعر 1499دولار أمريكي.
  • نسخة 1 تيرابايت: بسعر 1599دولار أمريكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *