صرح الفنان حمدي المرغني اليوم، عن إصابته بوباء كورونا المستجد كوفيد 19 الجمعة الماضية، وهذا ما أدي إلي وقف تصوير فيلم زومبي علي جنبي، وقال إنه قام بالالتزام في المنزل من أجل الحجر الصحي، وتكون بجانبه زوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح، واعتذر عن عدم الرد على المكالمات التي وردت إليه.

ونشر الفنان عبر موقعة الخاص الانستجرام  بوست يأكد فيه إصابته بالولاء وقال (الحمدلله والفضل لله أنا بخير وأسرتي بخير وبالفعل تم أصابتي بوباء كورونا منذ عدة أيام، ومازلت خاضع وملتزم للحجر المنزلي ومتابع بروتوكول العلاج مع دكتور مختص أنا وإسراء، وشكراً لكل من حاول الاتصال أو إرسال رسالة للاطمئنان ولكني اعتذر عن عدم الرد علي اغلب الاتصالات و الرسائل بسبب كثرتهم وأرجو منكم الدعاء والحمدلله علي ما أصابنا).

والجدير بالذكر أنه توقف تصوير فيلم زومبي، بعد إصابة البطل بالولاء، حيث أنه تم تصوير 8 أيام من الجدول المقرر وتوقف التصوير مؤقتاً. وسيعود التصوير بعد أسبوعين بعد شفاء حمدي المرغني، وكانت الأعراض التي جاءت احمدي ما هي إلا شبه برد، أو وباء كورونا.

وفيلم زومبي علي جنبي كان تأليف أمين جمال، وإخراج عمرو صلاح، من بطولة علي ربيع، حمدي المرغني، هاجر احمد، كريم عفيفي، محمد اوتاكا، محمد محمود، وعدد آخرين من النجوم، أما عن أحداثة فكانت تدور في إطارات كوميدية حول فرقة غناء شعبية ويقودها علي ربيع.

وفي سياق آخر فقد انتهي مؤخراً الفنان من تصوير فيلم تماسيح النيل، وكان تأليف لؤى السيد، من إخراج سامح عيد العزيز، و قد شارك في العمل عدد كبير من النجوم من ضمنهم مصطفي خاطر، كريم عفيفي، خالد الصاوي، ويزو، سليمان عيد، وغيرهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *